اتهام فنانة كويتية مشهورة بنشر فيديو إباحي والمحكمة تقضي بهذا الحكم النهائي

اتهام فنانة كويتية مشهورة بنشر فيديو إباحي والمحكمة تقضي بهذا الحكم
الدرر الشامية:

اتُهمت فنانة كويتية مشهورة بنشر فيديو إباحي على حسابها في تطبيق "سناب شات"، مما دفع إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية، إلى رفع شكوى ضدها.

هذا وقد أنكرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ما نسب إليها من اتهام، تم حجزها على إثره في النيابة ثم إخلاء سبيلها، في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، بكفالة مالية قدرها 2000 دينار، وأمام محكمة الجنايات، تم إخلاء سبيلها أيضًا بكفالة مالية، وقضت المحكمة بالامتناع عن النطق بعقابها.

وطالبت الشعيبي بالبراءة وإلغاء الحكم، وقالت إن حسابها تمت قرصنته من قبل شخص مجهول قبل أن تتمكن من استعادته، وهو ما أكدته أيضًا في فيديو عبر "سناب شات" بقولها: "يهكرون حسابي وينشرون أشياء غلط".

غير أن محكمة الاستئناف، برئاسة المستشار نصر سالم آل هيد رفضت طعنها وأيدت حكم الامتناع عن النطق بعقابها ومحو الفيديوهات ومصادرة الهاتف، عن تهمة مخالفة الآداب العامة في  نشر فيديو إباحي في "سناب شات" في شكوى إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية.

جدير بالذكر أن "الشعيبي" أكدت في فيديو نشرته عبر خاصية "ستوريز" الملحقة بحسابها الخاص على "إنستغرام"، أن حسابهاتمت سرقته، وقالت: "مع الأسف كان في مجموعة ماسكة حسابي، والبنت اللي سوت فيني جذي والله مو مسامحتها، لا دنيا ولا آخرة، الواحد اللي فيه مكفيه وراح يرجع السناب أقوى من قبل".