شاهد.. مواصفات مذهلة لأفخم سيارة صينية في العالم وصلت حديثا للسعودية وهذا سعرها بالضريبة (فيديو)

شاهد.. مواصفات مذهلة لأفخم سيارة صينية في العالم وصلت حديثا للسعودية وهذا سعرها بالضريبة (فيديو)
الدرر الشامية:

عرضت قناة "البندر" المختصة بعالم السيارات، على اليوتيوب، لمواصفات أفخم سيارة صينية وصلت حديثا للمملكة العربية السعودية (هونغ تشي H9 2021)، بالإضافة إلي بيان سعرها شاملا للضريبة.

وتطل السيارة الصينية (هونغ تشي H9 2021) بتصميم فاخر غاية في الروعة، على منوال السيارات الأمريكية، حيث تجمع بين الحداثة والفخامة من خلال تصميمها الخارجي الجذاب وداخليتها المتطورة وأنظمتها الحديثة.

التصميم الخارجي

وتأتي سيارة "هونغ تشي H9" بتصميم خارجي فاخر وفريد، حيث يحتوي التصميم على لمسات مستوحاه من إصدارات كاديلاك السابقة، بالإضافة إلى تفاصيل مقدمة السيارة المشابهة لسيارة رولز رويس الشهيرة، كما تتميز الواجهة الأمامية في السيارة على شبكة أمامية بخطوط فولاذية طولية محاطة بإطار عريض من الكروم ويتوسطها رمز العلامة التجارية بشكل طولي.

التصميم الداخلي

تأتي سيارة "هونغ تشي H9" بمقصورة داخلية فارهة، مكونة من مقاعد مكونة من الجلد الصناعي الفخم، ومزودة بأنظمة التدفأة والتبريد والتدليك، وبعجل قيادة مزود بتقنية التدفأة والتبريد، ومصنوع من الجلد الطبيعي، بالإضافة إلى أنها مزودة بشاشة وسطية في الكونسول الوسطي مقاس 12.3، بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه مقاس 10.1 بوصة تعمل بتقنية اللمس، حيث إنها مزودة أيضًا بمكبرات صوتية تبلغ 12 مكبرًا صوتيًا، وكاميرات 360، بالإضافة إلى إضاءة ترحيبية داخلية وخارجية.

كما أنها تأتي بجنوط مقاس20 إنشًا، وحساسات أمامية وخلفية، وتنبيه الخروج عن المسار، وسقف بانوراما، بالإضافة إلى أبواب شفط، وكراسي خلفية مفصولة.

محرك السيارة

وجاء تصميم سيارة "هونغ تشي H9" بخيارين للمحرك، حيث تصل قوة المحرك الأول إلى 252 حصانًا، وتبلغ سعته 2.0 لتر وبعزم دوران 380 نيوتن/ متر، أما المحرك الثاني فهو V6 سوبر تشارجر، تصل قوته إلى 283، وتبلغ سعته 3.0، وبعزم دوران 400 نيوتن/ متر، حيث يعمل المحركان بناقل حركة مزدوج مكون من 7 سرعات ويعمل بنظام دفع خلفي، وتبريد وتسخين مراتب.

سعر السيارة

وسعر السيارة في المملكة العربية السعودية شاملا للضريبة، يبلغ 360 ألف ريال سعودي، وهي أعلى فئة سعرية.