وزير الداخلية السعودي داخل أقوى مركز أمني في قطر.. كان له دور مهم في الأزمة الخليجية (صور)

وزير الداخلية السعودي داخل أقوى مركز أمني في قطر.. كان له دور مهم في الأزمة الخليجية (صور)
الدرر الشامية:

أجرى وزير الداخلية السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، اليوم الأحد، زيارة لمركز القيادة الوطني Ncc في دولة قطر، والذي يعد أقوى مركز أمني في البلاد.

وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس": أن الأمير عبدالعزيز بن نايف اطلع خلال الزيارة على تجهيزات المركز، واستمع لشرح موجز قدمه رئيس مركز القيادة الوطني اللواء خليفة عبدالله النعيمي عن أبرز مهام المركز والأنظمة الأمنية المستخدمة في إدارة الأحداث والأزمات.

وأضافت الوكالة: أن "الأمير عبدالعزيز بن سعود نوه في نهاية الزيارة بما شاهده في المركز من أنظمة تقنية متطورة، متمنيًا لمنسوبيه التوفيق والسداد".

وحظيت صور زيارة وزير الداخلية السعودي على تفاعل واسع من جانب المغردين في السعودية وقطر، بسبب التطور اللافت في العلاقة بين البلدين.

وكانت السفارة السعودية قد أعادت فتح أبوابها في الدوحة في يناير/ كانون الثاني الماضي، إيذانًا باستئناف العلاقات الدبلوماسية مع قطر بعد قمة العلا في السعودية، التي أنهت الأزمة الخليجية

وطوت قمة العلا، التي عُقدت في مطلع العام الجاري، الأزمة الخليجية، التي اندلعت في يونيو/ حزيران 2017، فيما تشهد العلاقات القطرية - السعودية تطورًا في مختلف المجالات.