البيوت تهتز في الأردن.. قيامة #درعا_تحت_القصف تتصدر سلطنة عمان والسعودية (فيديو)

البيوت تهتز في الأردن.. قيامة #درعا_تحت_القصف تتصدر سلطنة عمان والسعودية (فيديو)
الدرر الشامية:

تصدر هاشتاغ #درعا_تحت_القصف قائمة تريند موقع تويتر في الأردن سلطنة عمان والسعودية وقطر والكويت، بعد الهجمات الهستيرية من ميليشيات النظام السوري على درعا.

وشارك آلاف المغردين من الأردن والسعودية وسلطنة عمان والكويت وقطر، وسوريا في هاشتاج #درعا_تحت_القصف مطالبين بتدخل عربي ودولي لوقف عمليات الإبادة الجماعية من "نظام الأسد" وميليشيات إيران.

قصف هستيري

ونشر الصحفي السوري هادي العبدالله، في هاشتاغ #درعا_تحت_القصف فيديوهات للقصف، قائلًا: "تجدد القصف براجمات الصواريخ على أحياء درعا المحاصرة من قبل ميليشيات الفرقة الرابعة وإيران".

وأضاف "العبدالله" في هاشتاغ #درعا_تحت_القصف: "توثيق سقوط أكثر من 40 صاروخ أرض أرض من نوع "فيل" على الأحياء المحاصرة في مدينة درعا منذ منتصف الليل حتى اللحظة".

وشارك الناشط سمير مشهور في هاشتاغ #درعا_تحت_القصف، بقوله: "حجم القصف الهستيري عدرعا البلد يكفي لتحرير الجولان، هذا النظام الإجرامي يريد إبادة درعا ومحوها من على الخارطة كما يريد العدو الصهيوني إبادة غزة".

قصف درعا يهز البيوت في الأردن

وأكد مواطنون أردنيون خلال مشاركتهم في الهاشتاج أن صدى القصف على درعا وصل إلى الأردن والبيتوت تهتر؛ إذ قالت آيوتي الخصاونة: "يجماعة الخير الأصوات بتخوف والبيت بهتز حرفيًا عندنا هيك كيف عندهم، الموضوع جد بخوف".