متجردًا من إنسانيته.. رجل يضع خمرًا و مخدرات في حليب حفيده الرضيع في دولة خليجية وهذه النتيجة (صورة)

متجردًا من إنسانيته.. رجل يضع خمرًا ومخدرات في حليب حفيده الرضيع في دولة خليجية وهذه النتيجة (صورة)
الدرر الشامية:

رجل تجرد من إنسانيته، وأجرم في حق حفيده الرضيع، وبدون أدنى مسؤولية، قام بخلط حليب الرضيع بخمر ومخدرات، ما أدى إلى كارثة.

كشفت الشرطة العراقية بمديرية مكافحة إجرام بغداد، فى العراق، اليوم الخميس، جريمة قتل مفزعة، بحق طفل رضيع،  يبلغ من العمر 9 أشهر، على يد جده والد أمه، وذلك بأن وضع مواد مخدرة مخلوطة بشراب من الخمر، وإضافتها إلى حليب للطفل الرضيع، بحسب بيان أصدرته المديرية اليوم.

وأوضح البيان أن الجاني قد اعترف أنه قام بهذه الفعل الشنيع بحق حفيده الرضيع، أثناء فترة نوم أمه، وبرر فعلته بأنه فعل ذلك دون شعور كونه مدمنًا على شرب الكحول والمواد المخدرة".

وذكر البيان أنه تم الكشف عن الجريمة بعد شكوك حول الوفاة، بعد تسجيل الحادث على أنه وفاة طبيعية للطفل، وتم إلقاء القبض على الجد الجاني واعترافه بالجريمة، بعد إحالة الأوراق التحقيقية للقضية إلى الجهات المختصة.

وبحسب البيان: "تم تدوين أقوال المتهم بالاعتراف بالجريمة وتصديقها قضائيًا أمام قاضي التحقيق الذي قرر توقيفه وفق أحكام المادة ( ٤٠٦ من قانون العقوبات ) على ذمة القضية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم وتقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل".