بنت الشام "أريج عبدالله" تشوه السوريين بلقطات جنسية في السعودية (فيديو)

بنت الشام "أريج عبدالله" تشوه السوريين بلقطات جنسية في السعودية (فيديو)
الدرر الشامية:

شوهت مشهورة "سناب شات"، السورية المقيمة في السعودية، "أريج عبدالله"، سمعة المواطنين السوريين في المملكة، وذلك بسبب مشاركاتها في الحفلات الجنسية.

وبَرَز اسم "أريج عبدالله" على موقع "تويتر" في السعودية، اليوم الأحد، بعد مشاركتها في حفل ضم مشاهير السعودية عرف باسم "انفلات مشاهير السعودية" وأثار ضجة واسعة بالمملكة.

ويُعرف عن "أريج عبدالله" أنها تتبرأ من جنسيتها السورية وتحاول إيهام متابعيها بأنها مواطنة سعودية، إلا أن المجتمع السعودية يرفضها، فيما كانت مشاركتها بالحفل الجنسي تشويه لسمعة السوريين.

وظهرت "أريج" في الحفل المخلتط الذي كان يحتوي على مقاطع وحركات جنسية من المشاركين، وهو ما أثار غضب المواطنين السعوديين الذين طالبوا بترحيلها من المملكة.

وصُدم السعوديون بعد انتشار مقطع فيديو لـ"أريج عبدالله" وهي تستقبل وزير السياحة اليوناني على أنها سعودية، وسط مطالبات بالتحقيق مع تركي آل الشيخ، الذي يرعي هذه الفئة في المملكة.

جدير بالذكر أن قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية، نقلت عن مصادر، أن الجهات الأمنية السعودية بدأت عملية ضبط واسعة للمشاركين في الحفل الذي رعاه المشاهير في المملكة، ومنهم "أريج عبدالله".