القطة التي خطفت الأضواء في مؤتمر صحفي لنائب لبناني (فيديو)

القطة التي خطفت الأضواء في مؤتمر صحافي لنائب لبناني (فيديو)
الدرر الشامية:

على خلاف المألوف في المؤتمرات الصحفية ، والتي تتصف بالترتيب والتنسيق المسبق، ظهرت قطة أمام الكاميرا، لتكسر كل ترتيب وتنسيق في أحد المؤتمرات الصحفية لنائب لبناني سابق.

في مؤتمر صحفي للنائب اللبناني السابق مصباح الأحدب، في مدينة طرابلس، اقتحمت قطة بنيّة اللون، المنصة الإعلامية للمؤتمر، مستعرضة نفسها أمام الكاميرا، لعدة دقائق، ذهابًا وإيابًا، أثناء إلقاء الأحدب كلمته.

ومن اللافت أن "الأحدب"، لم يكترث لوجود القطة أمامه، ولم يحاول إبعادها أو التفاعل مع استعراضها أمام الكاميرا، بل تعامل مع الموقف كأنه لم يكن. واستمر في حديثه حول إمكانيات النخب السياسية الحالية في حل مشاكل اللبنانيين، لتخرج بعدها القطة من المشهد وتبدأ بإثارة الضجيج في مكان المؤتمر، بحسب موقع (سبوتنيك).

وقد تم تداول هذا الفيديو الطريف على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات متنوعة ساخرة ومضحكة ، ومنهم  علّق أنه لم يكن يركّز على حديث "الأحدب"، بل كان كل تركيزه على استعراضات القطة المثيرة للانتباه.

وجدير بالذكر، أن مصباح الأحدب، كان من بين خمسة أشخاص أسسوا حركة التجدد الديموقراطي عام 2001، ووصل إلى البرلمان بعد انتخابات 1996 و2000 و2005، ثم أصبح نائبًا في مجلس النواب اللبناني عن مدينته طرابلس.