"النفيسي" يكشف علاقة تهديد الجيش الباكستاني بوقف عدوان إسرائيل على غزة

"النفيسي" يكشف علاقة تهديد الجيش الباكستاني بوقف عدوان إسرائيل على غزة
الدرر الشامية:

كشف السياسي والمفكر الكويتي عبدالله النفيسي، اليوم الأحد، عن علاقة تهديد الجيش الباكستاني بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الفلسطيني.

وقال "النفيسي" في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": إن "اهتمام الأمريكان المفاجئ بوقف إطلاق النار وقبول إسرائيل العجول بذلك القصد منه قطع الطريق على أي تحرّك إسلامي أممي مُناصر لغزّة".

وأشار عبدالله النفيسي، إلى أن التحرك الأمريكي لوقف العدوان على غزة جاء "بعد تصريح رئيس الأركان الباكستاني المؤيد للتدخل الإسلامي العسكري في إطار التخاذل العربي".

وكان "النفيسي" ذكر في وقت سابق من اليوم أنه "بدأت تتسّرب أخبار جديدة حول وقف إطلاق النار وقبول نتنياهو (على عَجَل) بقبول وقف إطلاق النار".

وأضاف الباحث والمفكر الكويتي: أن "تركيا وباكستان طلبتا من الأردن والعراق استخدام قواعد جوية للدخول عبر سلاح الجو في القتال مناصرة للمقاومة الفلسطينية".

وختم "النفيسي" معلوماته التي لم يشر إلى مصدرها، بأن الرئيس الأمريكي "جو بايدن أخبر الإسرائيليين بذلك فقبلوا على عجل أن يتوقفوا".

جدير بالذكر أن إسرائيل طلبت وقف إطلاق النار بدون شروط بعد ضربات تلقتها من المقاومة الفلسطينية ووصلت إلى عمقها في تل أبيب وذلك بوساطة مصرية.