مشهد خادش في السعودية.. رامز جلال يتحرش بالممثلة ريم عبدالله ويضربها بالأماكن الحساسة (فيديو)

مشهد خادش في السعودية.. رامز جلال يتحرش بالممثلة ريم عبدالله ويضربها بالأماكن الحساسة (فيديو)
الدرر الشامية:

تحرش الممثل المصري رامز جلال، بالممثلة السعودية ريم عبدالله وذلك خلال حلقته الجديدة من البرنامج الرمضاني "رامز عقله طار" الذي تم تصويره في السعودية برعاية "الهيئة العامة للترفيه".

واستضاف رامز جلال الممثلة ريم عبدالله في برنامج المقالب الرمضاني، والذي يزعم خلاله إيقاع الضيف في عدد من الألعاب، إلا أن العديد من النقاد أكدوا أن هناك اتفاق مسبق بين المقدم والضيف.

رامز يتحرش بريم عبدالله

وظهر رامز جلال وهو يتحرش بريم عبدالله عن طريق استهدف مؤخرتها أثناء إحدى فقرات اللعب؛ حيث قال في البداية مخاطبًا الجمهور السعودي وممهدًا لما سيحدث: "رايح في مهمة انتحارية.. لتقطيع بنطلون البت ديه".

ووقف "رامز" خلال "ريم" وكان يمسك في يده رشاش يطلق كرات ملونة، واستهدف مؤخرة الممثلة السعودية بعدد من الكرات، فيما كانت الكاميرا تركز على بنطالها الذي كان يشف المؤخرة.

تحرش رسمي بريم عبدالله أمام الكاميرا

وتعمد رامز جلال ضرب ريم عبدالله في مؤخرتها ومنتصف البنطلون بطريقة خادشة للحياء وغير لائقة؛ الأمر الذي أثار غضب السعوديين واعتبروه تحرشًا رسميًا وسلوك غير لائق.

جدير بالذكر أن برنامج "رامز عقله طار" تم تصويره في مدينة الرياض السعودية برعاية تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، ويذاع على قناة "MBC" السعودية.