تركي آل الشيخ يعلن عن جوائز مالية  بـ100 ألف ريال بمناسبة "لقاء ولي العهد" وذكرى "رؤية 2030"

تركي آل الشيخ يعلن عن جوائز مالية  بـ100 ألف ريال بمناسبة "لقاء ولي العهد" وذكرى "رؤية 2030"
الدرر الشامية:

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، مساء اليوم الثلاثاء، عن جوائز مالية بقيمة 100 ألف ريال سعودي بمناسبة لقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وطرح تركي آل الشيخ سؤالًا استثنائيًا ضمن المسابقة الرمضانية التي أطلقها خلال شهر رمضان، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة لـ"رؤية 2030" في السعودية التي أطلقها الأمير محمد بن سلمان.

سؤال لقاء ولي العهد ورؤية 2030

وأوضح "آل الشيخ" في تغريدة على موقع "تويتر" أن السؤال هو: "رؤية السعودية ٢٠٣٠ رؤية طموحة لقائد طموح أخذتنا لمصاف الدول الأولى لها محاور ثلاثة ترتبط بالمجتمع والاقتصاد والوطن.. ما هي؟".

وأكد رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن على غير العادة سيكون هناك خمسة فائزين للمسابقة الاستثنائية، وجوائز مالية لكل فائز تقدر بـ20 ألف ريال، ليكون المجموع 100 ألف ريال في ليلة لقاء ولي العهد.

شروط المشاركة في مسابقة لقاء ولي العهد

وبيَّن تركي آل الشيخ أن شروط المسابقة ستكون جديدة هذه الليلة، وهي: "اقتباس التغريدة والسؤال، ومتابعة حسابه الشخصي، ومتابعة حساب رؤية 2030 على تويتر، والتدوين في هاشتاج #لقاء_ولي_العهد".

جدير بالذكر أن تغريدة تركي آل الشيخ حظيت على تفاعل واسع من جانب السعوديين والمقيمين بعد إطلاق المسابقة ليصل إلى نحو 60 ألف مشاركة ما بين اقتباس وإعادة تغريد وإعجاب.