يوثق تحرشه جنسيًا بسيدة في المطبخ على غرار الأفلام الإباحية.. "متحرش في أمه" يهز السعودية (فيديو)

يوثق تحرشه جنسيًا بسيدة في المطبخ على غرار الأفلام الإباحية.. "متحرش في أمه" يهز السعودية (فيديو)
الدرر الشامية:

هزَّ هاشتاج "متحرش في أمه" الرأي العام في السعودية، بعد أن تصدر الهاشتاج قائمة التريند بموقع تويتر، بعد انتشار مقطع فيديو صادم لشاب يوثق تحرشه بسيدة داخل المطبخ على غرار الأفلام الإباحية.

وشارك آلاف السعوديين في هاشتاج "متحرش في أمه"؛ تعبيرًا عن غضبهم من حالة الانحراف الأخلاقي التي وصل إليها بعض الشباب، من توثيق للأفعال الخادشة للحياء ونشرها على المجتمع على غرار الأفلام الإباحية.

قصة "متحرش في أمه"

وتناقل مغردون داخل الهاشتاج الفيديو لشاب سعودي وهو يمسك جواله ويقف خلف سيدة كانت تقف في المطبخ وتقوم بعملية التنظيف، ثم يتحرش بها من الخلف ويصورها بدعوى مساعدته.

وبدا أن السيدة كانت خائفة من تصرف الشاب ومرتكبة وتذهب يمينًا ويسارًا حتى تتجنب عملية التحرش، بعد أن كان يلاصق عضوه الذكري المنتصب بمؤخرة السيدة، وتصور ذلك بجواله.

من هي ضحية "متحرش في أمه

وتضاربت الأنباء حول هوية السيدة الضحية في هاشتاج "متحرش في أمه"؛ حيث زعم البعض أنها والدته وتحرش بها جنسيًا داخل المطبخ، وظهر صوت الأخيرة وهي تقول له: "خالد وش تسوي؟".

وأكد مغردون آخرون أن السيدة التي ظهرت في المقطع هي خادمة سعودية تعمل لدى أسرة سعودية ثرية في طبخ الأكلات الشعبية، فيما تحرش بها أحد أفراد المنزل ووثق ذلك لنشره بمواقع التواصل

مطالبات بضبط بطل "متحرش في أمه"

وطالب العديد من المشاركين في الهاشتاج من الجهات المعنية في السعودية بإصدار بيان لتوضيح مدى صحة مقطع الفيديو ومعرفة حقيقة الحادثة لا سيما أنها في شهر رمضان وأثارت الرأي العام.