ترقب في السعودية.. سر ظهور "ولي العهد" محمد بن سلمان في "ليوان المديفر"

ترقب في السعودية.. سر ظهور "ولي العهد" محمد بن سلمان في "ليوان المديفر"
الدرر الشامية:

يظهر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ضيفًا في برنامج "ليوان المديفر" المذاع على قناة "روتانا خليجية"، مع الإعلامي عبدالله المديفر، غدًا الاثنين، وسط ترقب واسع في السعودية.

وانتشر خبر ظهور ولي العهد محمد بن سلمان في برنامج "ليوان المديفر" على مواقع التواصل الاجتماعي، وروجه أمراء من الأسرة الحاكمة في السعودية "آل سعود" وشخصيات عامة.

سبب ظهور ولي العهد في ليوان المديفر

وأرجعت مصادر إعلامية سعودية سبب ظهور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان المفاجئ في برنامج "ليوان المديفر" إلى تطورات الأحداث في المملكة والمشاريع التي بدأت السعودية في تطبيقها.

ورجحت المصادر، أن الأمير محمد بن سلمان سيركز في حديثه عن المشاريع التي أطلقها، والمبادرات التي أُنجزت ضمن رؤية 2030، في مكاشفة للشعب السعودي، وما سيتم المرحلة المقبلة.

ولي العهد يوجه رسائل من ليوان المديفر

وأشارت إلى أن الأمير محمد بن سلمان قد يوجه عددًا من الرسائل للداخل السعودي والعمق العربي عبر ليوان المديفر، والتي من المرجح أن تنقلها وسائل إعلام دولية، ومن أهمها استراتيجيات المملكة.

وختمت المصادر، بأن لقاءات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تحظي بمتابعة شعبية واسعة، كونه يرغب في الظهور أمام شعبه بين كل فترة للحديث معهم حول التطورات الاقتصادية والسياسية في البلاد.