"مصرف الراجحي" في السعودية يعلن عن عرض لإيداع مبالغ مالية في حسابات عملائه

"مصرف الراجحي" في السعودية يعلن عن عرض لإيداع مبالغ مالية في حسابات عملائه
الدرر الشامية:

أعلن "مصرف الراجحي" في السعودية، اليوم السبت، عن عرض لإيداع مبالغ مالية في الحسابات البنكية لعملائه خلال شهر رمضان المبارك، موضحًا الشروط التي يجب عليهم تطبيقها.

وأوضح "مصرف الراجحي" على حسابه الرسمي في موقع "تويتر" أن العرض المالي هو مشروط باستخدام "بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع الأكثر مكافأة بالمملكة".

استخدم بطاقة الراجحي في التسوق

وذكر "مصرف الراجحي" أنه يجب استخدام بطاقتك الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع لمشتريات رمضان لدى كافة محلات السوبرماركت للحصول على %10 استرداد نقدي، و500 ريال هدية نقدية الى 100 عميل أسبوعيًا".

وأوضح المصرف أن فترة العرض هي من "7  أبريل 2021م حتى 22 أبريل 2021م لعرض 10% استرداد نقدي، ومن 7 أبريل 2021م حتى 11 مايو 2021م لعرض 500 ريال مكافأة نقدية".

طريقة الحصول على بطاقات الراجحي

وردَّ حساب "مصرف الراجحي" على أسئلة المتابعين بشأن الحصول على البطاقات، بأنه "كل ما عليك الدخول على تطبيق الراجحي موبايل واختيار (البطاقات – استكشف بطاقاتنا الائتمانية)".

جدير بالذكر أن "مصرف الراجحي" هو البنك الأول في السعودية الذي يقدم أسرع خدمات مميزة لعملائه؛ فضلًا عن العروض ذات المزايا التنافسية العالية التي تجعله من أوائل البنوك بالشرق الأوسط.