فاجعة تهز السعودية.. وفاة متعب المطيري وزوجته في حادث مروع.. شاهد

وفاة متعب المطيري وزوجته في حادث مروع بالسعودية.. شاهد
الدرر الشامية:

خيم الحزن على المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، بعد إعلان وفاة متعب المطيري وزوجته في حادث مروع على إحدى الطرق السريعة.

وأكد سعود المطيري، خبر وفاة متعب المطيري وزوجته، إثر حادث سير مروع تسببت به إبل سائبة على أحد الطرق في المنطقة الشرقية، كما أصيبت والدته أيضًا في الحادثة.

وقال "المطيري" عبر حسابه تويتر: " إنا لله وإنا إليه راجعون تعرض صديقي أخي متعب محسن وزوجته لحادث مروري بسبب إبل سائبة مما أدى إلى وفاتهما، وإصابة أم متعب إصابة بالغة، وهي ترقد بالعناية المركزة. لا تنسوهم من دعائكم" .

وذكر مغردون أن الحادث وقع هجرة النقيرة، حيث اصطدمت السيارة التي كان يقودها متعب برفقة زوجته ووالدته بأربعة من الإبل ظهرت فجأة على الطريق.

ودشن مغردون وسم "#وفاه_متعب_المطيري_وزوجته" تصدر قائمة ترند على تويتر في السعودية ودول الخليج، وسط تفاعل واسع ودعوات للراحل بالرحمة والمغفرة.

وكتب ضاحي الدحيم: "حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون ، الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويه الصبر والسلوان .. عوائل فقدت إبناهـا ونساء ترملت وربما عائله بكاملهـا :وإسبب حوادث الابل :وعدم إحترام ملاك الابل لطرق المركبات والمراعي عليها".

ويذكر أن الإبل السائبة تؤدي إلى حوادث مرورية على الطرق السريعة في المملكة العربية السعودية معظمها قاتل؛ لا سيما خلال الليل وانعدام الأضواء الطرقية.