الأمير سطام آل سعود يرد على تقارير خطيرة بشأن مزاعم تورط السعودية في انقلاب الأردن

الأمير سطام آل سعود يرد على تقارير خطيرة بشأن مزاعم تورط السعودية في انقلاب الأردن
  قراءة
الدرر الشامية:

ردَّ الأمير سطام بن خالد آل سعود، على التقارير التي تزعم أن السعودية تورطت في محاولة الانقلاب الفاشلة على العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

وقال الأمير "سطام" على حسابه في موقع "تويتر": "مواقف السعودية ثابتة وداعمة لدولة الأردن الشقيقة.. ما يقوم به بعض الحاقدين المأجورين في الصحف الوضيعة من محاولة بث الفتنة بين الدولتين والشعبين ستفشل بالتأكيد في النهاية". 

وأضاف الأمير السعودي: أن "الصحف التي تحاول بث الفرقة والإشاعات بين الشعوب العربية سؤالي لها ما هو الهدف الذي تسعى من أجله فما تقوم به خدمة لأعداء العرب لأنها تزرع الحقد بين الشعوب".

وختم الأمير سطام آل سعود، بقوله: إن "المصيبة أن هذه الصحف تدعي العروبة، يجب علينا كشعوب عربية كشف هذه الصحف وإيقافها عند حدها حتى يفشل المشروع التي تعمل من أجله".

وكانت وسائل إعلام زعمت أن السعودية تقف خلف محاولة الانقلاب الفاشلة في الأردن على الملك عبد الله الثاني؛ لذا سارعت بنفي التهمة بالاتصال بالعاهل الأردني ودعم عمَّان.

يذكر أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز والأمير محمد بن سلمان، أجريا اتصالين منفصلين بالملك عبد الله الثاني أكدا خلاله على دعم السعودية للأردن.













تعليقات