"الملك سلمان" وولي عهد السعودية يفاجئان الملك عبدالله الثاني بعد محاولة الانقلاب في الأردن

"الملك سلمان" وولي عهد السعودية يفاجئان الملك عبدالله الثاني بعد محاولة الانقلاب في الأردن
  قراءة
الدرر الشامية:

فاجأ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم الأحد، العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بعد محاولة الانقلاب في الأردن.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، بأن "الملك سلمان" والأمير محمد بن سلمان قاما بإجراء مكالمتين منفصلتين بالملك عبدالله الثاني على إثر محاولة الانقلاب الفاشلة في الأردن.

وذكرت الوكالة، أن "الملك سلمان" أكد للعاهل الأردني وقوف السعودية وتضامنها الكامل مع الأردن ومساندتها لكافة الإجراءات التي يقوم بها الملك عبدالله الثاني لحفظ أمن الاردن والحفاظ على استقراره.

وتأكيدًا على موقف السعودية في دعم الأردن ضد أية محاولة انقلابيه للإطاحة بالملك عبدالله الثاني وولي عهده الحسين بن عبدالله، شدد الأمير محمد بن سلمان على دعم السعودية للأردن.

وشدد الأمير محمد بن سلمان في اتصاله مع الملك عبدالله الثاني، على دعم السعودية لكافة الإجراءات التي يقوم بها لحفظ أمن الأردن والحفاظ على استقراره.

وختمت الوكالة، بأن الملك عبدالله الثاني، عبر عن خالص شكره وتقديره لـ"الملك سلمان" والأمير محمد بن سلمان على دعمهما ومساندتهما وعلى موقف السعودية في الوقوف إلى جانب الأردن.













تعليقات