تحذيرات في سلطنة عمان من منتج إماراتي خطير يسبب كارثة (فيديو)

تحذير في سلطنة عمان من منتج إماراتي خطير يسبب كارثة
  قراءة
الدرر الشامية:

أطلق نشطاء ومدونون عمانيون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة تحذير من منتج خطير، تصدره الإمارات يسبب كارثة حقيقة.

ونشر الناشط والمغرد العماني البارز "الشاهين" تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر"، حذر فيها المواطنين من الكمامات الواردة من الإمارات، مشيرًا إلى أن بعضها يكون مستعملًا ويتم تغليفها وبيعها مجددًا بما يخالف الاشتراطات الصحية.

 وأرفق المغرد العماني مع التغريدة مقطع فيديو يظهر مستودعًا تتم فيه عملية تعبئة الكمامات المستعملة مجددًا، بعد ضبط القائمين عليه.

وعلق "الشاهين" على المقطع بقوله: "هام للغاية.. نرجو من الجميع توخي الحذر عند شراء الكمامات. وتقصي مصدر انتاجها، بعد اكتشاف ملايين الكمامات المستعملة بدولة الجوار والتي يعاد تغليفها وبيعها".

وتفاعل مغردون عمانيون مع تغريدة "الشاهين" معتبرين أن الإمارات تتعمد غش العمانيين وترسل لهم منتجات فاسدة غير صالحة للاستعمال.

وطالب هؤلاء المسؤولين في سلطنة عمان بالتحرك العاجل بإصدار قرارات حازمة تحظر استيراد المنتجات الإماراتية، مستعرضين قوائم طويلة من المنتجات الاماراتية المغشوشة والضارة.

وسبق أن أطلق السعوديون والعمانيون حملة غير مسبوقة لمقاطعة منتجات دولة الإمارات، احتجاجًا على خلفية ما تمارسه الأخيرة من خداع في تسويق منتجاتها وضخ لمنتجات مقلدة ومغشوشة في الأسواق السعودية والعمانية.

وأكد المغردون أن المنتجات الإماراتية التي تصدر إلى بلادهم غير صالحه للاستخدام البشري، وتشكل خطرًا على صحة الإنسان وهي ممنوع بيعها في الإمارات نفسها نظرًا لشدة خطورتها.

ودأبت شركات إماراتية على إنتاج مواد غذائية مقلَّدة تحتوي على اسم علامات تجارية عالمية ولكن تبين أنها تمت تعبئتها داخل منطقة "جبل علي" الإماراتية.













تعليقات