بعد حادثة مفاجئة لولي العهد السعودي.. أمير قطر يوجه رسالة عاجلة إلى الملك سلمان

بعد حادثة مفاجئة لولي العهد السعودي.. أمير قطر يوجه رسالة عاجلة إلى الملك سلمان
الدرر الشامية:

وجه أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، اليوم الجمعة، رسالة عاجلة إلى، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، متعلق بحادث مفاجئ لولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن أمير قطر بعث ببرقية تهنئة إلى الملك سلمان، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

كما بعث الشيخ تميم بن حمد، أيضًا ببرقية تهنئة مماثلة إلى ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان هنأه فيها بنجاح العملية.

وكان الديوان الملكي السعودي، أعلن الأربعاء الماضي، أن الأمير محمد بن سلمان، أجرى عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وقد تكللت بالنجاح.

ولم يعلن "الديوان الملكي" عن العملية الجراحية إلا بعد إجرائها ونجاحها، فيما لم تتضح أي تفاصيل بشأن حالة الأمير محمد بن سلمان الصحية قبلها.

بثت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، مقطع فيديو لحظة خروج ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، من المستشفى بعد إجرائه العملية الجراحية.

ويذكر أن "قمة العلا" في السعودية، شهدت في 5 يناير/كانون الثاني الماضي، إسدال الستار على الأزمة الخليجية التي دخلت عامها الرابع إثر خلافات سياسية بين كل من مصر والإمارات والسعودية والبحرين من جهة، وبين قطر من جهة أخرى.