سوريا.. فتاة تقتل شقيقتها بطريقة غامضة وتتستر على الجريمة بطريقة غريبة

سوريا.. فتاة تقتل شقيقتها بطريقة غامضة وتتستر على الجريمة بطريقة غريبة
  قراءة
الدرر الشامية:

شهدت قرية البوليل التابعة لناحية موحسن بريف دير الزور الخاضع لسيطرة نظام الأسد جريمة قتل مروعة ارتكبتها فتاة بحق شقيقتها الصغيرة بحضور والدتهما.

وقالت الصفحة الرسمية لوزارة داخلية النظام السوري على موقع "فيسبوك" إن فرع الأمن الجنائي حول فتاة تبلغ من العمر 11 وصلت إلى إحدى المشافي متوفية، إلى قسم الطبابة الشرعية للكشف عنها بعد ادعاء ذويها أنها توفيت بسبب نطحة بقرة.

وأضافت أنه بعد الكشف الطبي تبين أن سبب الوفاة ناتج عن الخنق بحبل حول الرقبة ووجود نزيف داخلي، وبعد المتابعة والتحري وبالتحقيق مع ذوي المغدورة ومواجهتهم بالأدلة اعترفت شقيقتها المدعوة (ط . ع) بأنها تشاجرت مع المغدورة وقامت بقتلها".

وأوضحت الصحفة أن الأم أرسلت الضحية إلى الزريبة لإطعام الماشية فتأخرت فلحقتها شقيقتها (القاتلة) فوجدتها مرمية على الأرض فنادت أمها التي جاءت وقامت برفعها، فاستغلت القاتلة الظلام الدامس ولفت الحبل حول رقبة شقيقتها وخنقتها حتى الموت، ولم تلحظ ولدتها ذلك.

يذكر أن مناطق سيطرة النظام السوري تشهد انفلاتًا أمنيًّا غير مسبوق حيث كثرت في الآونة الأخيرة عمليات القتل والسرقة والخطف والاغتصاب، حيث تزامن ذلك مع تردي الأوضاع المعيشية وانتشار الفقر والبطالة.













تعليقات