إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في الرياض.. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في الرياض.. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

شهدت مدينة الرياض، مساء اليوم الثلاثاء، حرب شوارع وتبادل إطلاق النار بين شخص مسلح وعدد من رجال الأمن في أحد الأحياء؛ ما أثار الفزع بين السكان.

وأظهر مقطع فيديو متداول، أن الشخص المسلح كان يستقبل سيارة "هايلوكس" فيما أطلقت سيارات الشرطة السعودية نداءات له بتسليم نفسه، إلا أنه رفض ذلك وأطلق النار.

وأبان المقطع، أن عناصر الشرطة السعودية ردوا على مصدر إطلاق النار، وقاموا بمباغتته ومحاصرته بالقوة الجبرية والقبض عليه، وفيما يبدو أن إطلاق النار لم يسفر عن وقوع إصابات.

وفي السياق، قالت وزارة الداخلية، في بيان لها: "أثناء قيام دوريات الأمن بمتابعة مركبة للاشتباه بها في أحد أحياء الرياض ترجل قائدها وهو يشهر سلاحًا ناريًا على رجال الأمن وإطلاق أعيرة نارية في الهواء؛ محاولًا الهروب بسلب مركبة من قائدها تحت تهديد السلاح".

وأضافت الداخلية السعودية: أن "دوريات الأمن تمكنت على الفور من تضييق الخناق عليه والتعامل بما يقتضيه الموقف والقبض عليه، وتبيَّن أنه مواطن في العقد الرابع من العمر".

وأشارت إلى أنه "عثر بحوزته على عدد 3568 قرص من مادة الامفيتامين المخدر، وأقراص خاضعة للرقابة الطبية و1500 جرام من مادة الحشيش المخدر وسلاح ناري من نوع مسدس وعدد من الطلقات الحية".

وختمت الداخلية السعودية، بأنه "اتضح أن المركبة التي يقودها هذا الشخص مسروقة، وجرى إيقافه واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية الأولية، وإحالته إلى النيابة العامة".













تعليقات