in ,

واقعة غير مسبوقة في السعودية.. سرّ لقاء أمير من “آل سعود” مع امرأة بمنزلها في منتصف الليل (فيديو)

واقعة غير مسبوقة في السعودية.. سرّ لقاء أمير من "آل سعود" مع امرأة بمنزلها في منتصف الليل (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بواقعة غير مسبوقة تمثلت في لقاء أمير من “آل سعود” مع امرأة من منزلها قبل منتصف الليل بساعة، وذلك بعد أنا أجارت قاتل والدها في موقت لافت.

وروى المواطن محمد آل راجح الواهبي، من مركز خيبر الجنوب في منطقة عسير، في مقابلة تلفزيونية، عن تفاصيل زيارة أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال إلى منزل والدته في تمام الساعة 11 ليلًا.

وقال “الواهبي”: “وردني اتصال من مدير مركز خيبر الجنوب بأن أمير عسير، الأمير تركي بن طلال، يريد زيارة تفقدية للمنطقة، ليرى احتياجات المنطقة وما ينقصها من مستشفيات وبنوك وبلدية”.

وأضاف: “أثناء جلوسنا ذكرنا المطالب، وعندها قام أحد شيوخ القبائل، ذكرني أنني ابنة شيخة المجيرين، وسألني الأمير تركي بن طلال واستفسر عن الأمر، فذكر أحد الحضور الموقف”.

وتابع “الواهبي: “فقال الأمير وين بيتك يا محمد؟.. خذني إلى بيتك إني زائر والدتك.. ولم يكن هناك تنسيق للزيارة وكانت في الساعة 11 ليلًا، وكان لها وقعًا كبيرًا على قلوبنا”.

وأشار المواطن السعودي إلى أن شقيقه قتل على يد أحد جيرانه، الذي دخل على والدته بزوجته وأبنائه وأمه وطلب منها أن تجيره، فأجارته وطلبت من أولاده أن يلتزموا قرارها.

ماذا تعتقد؟

العثور على جثة عنصر من الميليشيات الإيرانية في ريف دير الزور.. ما علاقة موته بـ"التحرش بالنساء"؟

العثور على جثة عنصر من الميليشيات الإيرانية في ريف دير الزور.. ما علاقة موته بـ”التحرش بالنساء”؟

مفاجأة.. الجيش السعودي يتفوق على تركيا وإسرائيل وإيران ومصر

مفاجأة.. الجيش السعودي يتفوق على تركيا وإسرائيل وإيران ومصر