مشهد صادم للرجال والنساء على كورنيش جدة.. وتحرك عاجل من وزارة الداخلية في السعودية (فيديو)

مشهد صادم للرجال والنساء على كورنيش جدة.. وتحرك عاجل من وزارة الداخلية في السعودية (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

وثقت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مشاهد صادمة على كورنيش جدة؛ الأمر الذي استدعى تحركًا من جانب وزارة الداخلية في السعودية وفرض حظر شامل على الدخول إلى المكان.

وأظهر الصور تجمعات حاشدة وازدحام غير مسبوق على كورنيش جدة من جانب الرجال والنساء، رغم الإجراءات الاحترازية الجديدة التي فرضتها وزارة الداخلية في السعودية بسبب ارتفاع إصابات كورونا.

وتوافد آلاف الأشخاص والعائلات السعودية على كورنيش جدة يوم الجمعة، دون التقيد بالإجراءات الاحترازية والتباعد الذي أمرت به وزارة الداخلية السعودية، بسبب ارتفاع الإصابات بكورونا.

من جانبها، قالت أمانة محافظة جدة على "تويتر": إن محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد وجه الأمانة بالتعاون مع الجهات الأمنية لإغلاق الواجهات البحرية احترازيًا بسبب تزاحم الزوار للحد من انتشار كورونا".

ورصد مقطع فيديو أن الجهات المختصة في أمانة جدة، أطلقت عبر مكبرات الصوت نداءات إلى المتواجدين في كورنيش جدة بمغادرته على الفور بسبب إغلاقه من جانب السلطات.

وبيَّنت لقطات توافد دوريات الأمن التابعة للشرطة السعودية إلى كورنيش جدة والواجهة البحرية لتطبيق قرار الإغلاق وإلقاء القبض على المخالفين الرافضين لمغادرة المكان.













تعليقات