عري وفجور ودعارة يهز الخوير في سلطنة عمان.. وتحرك عاجل للشرطة

عري وفجور ودعارة يهز الخوير في سلطنة عمان.. وتحرك عاجل للشرطة
  قراءة
الدرر الشامية:

أعلنت الشرطة العمانية، اليوم الأربعاء، القبض على شبكة دعارة في العاصمة مسقط عقب تصدر هاشتاج "#من_ينقذ_الخوير" قائمة الترند الأكثر تداولًا على موقع تويتر في السلطنة.

وقالت الشرطة العمانية في محافظة مسقط  إنها ألقت القبض على مجموعة من النساء بتهمة اقترافِ أعمالٍ منافيةٍ للأخلاقِ والإخلالِ بالآداب العامة، وتُستكمل بحقهنّ الإجراءات القانونية.

وأشادت الشرطة بتعاون المواطنين والمقيمين في الإبلاغ عن هذه الظواهر المنافية للأخلاق، مؤكدة في الوقت ذاته على عدم التهاون والتستر على مثل هذه الأفعال.

وجاء ذلك عقب تداول ناشطون عمانيون مقاطع فيديو لمظاهر العري والفجور وانتشار فتيات البغاء في شوارع منطقة الخوير بمحافظة مسقط.

وعبر مغردون تحت هاشتاج "#من_ينقذ_الخوير" عن غضبهم من انتشار هذه الظاهرة واعتبروها "مفسدةً للأخلاق" و"شوارع ليلية لممارسة البغاء والرذيلة" مطالبين الشرطة العمانية بالتدخل لإنقاذ المجتمع من هذا الانحراف.

وفي هذا السياق قال سالم سعيد الرواحي مغردًا "يجب اجتثاث هذا الفساد الاخلاقي من جذورة ويجب أن تكون هناك حملات مداهمة ومتابعة للفنادق التي تؤى مثل هذه الاشكال كما يجب حجب بعض الموقع على شبكة الإنترنت التي تروج لمثل هذا".

وبدوره كتب سهيل النهدي: "ما يحدث في الخوير في تقديري (عيب) ـ أعزكم الله ـ والحديث عنه مخجل والسكوت عنه فضيحة، فلا أحد يرضى بتلك المشاهد المخزية التي تحدث بطرقات #الخوير".

أما "عبدالله" فعلق قائلًا: "يجب على شرطة عمان السلطانية التدخل لحل هذه القضية وإنقاذ المجتمع من هذه الفئة التي تدمر الشباب والمجتمع سويا".

في حين كتبت ناشطة آخرى "#من_ينقذ_الخوير  من هذي الظاهر المشوهة لمجتمعنا المحافظ و لعاداتنا وتقاليدنا  ولجمال الخوير ومعالمها ، لذا ندعو الجهات المختصة إلى التصرف الجاد لإجاد حل سريع ومحاسبة كل من أسهم في انتشارها".













تعليقات