لقطات تحبس الأنفاس.. مشاهد لعملية اختراق مخابراتية قرب قصر بشار الأسد في دمشق (فيديو)

لقطات تحبس الأنفاس.. مشاهد لعملية اختراق مخابراتية قرب قصر بشار الأسد في دمشق (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

وثق مقطع فيديو نشره موقع "إنتيلي تايمز" الإسرائيلي، عملية اختراق مخابراتية قرب قصر رئيس النظام السوري بشار الأسد في العاصمة دمشق

وأفاد الموقع، بأن عناصر جهاز استخباراتي غربوا نفذوا عملية اقتحام مقر وحدة تابعة لـ"فيلق القدس" في الحرس الثوري الإيراني، في حي شمالي دمشق، على بعد ثلاثة كيلومترات فقط من قصر الرئيس بشار الأسد.

وأضاف "إنتيلي تايمز": أن العملية نفذت ضد مقر ما يعرف بـ"الوحدة 840" التي تتبع للحرس الثوري الإيراني في سوريا، فيما وثق عناصر الجهاز المخابراتي الغربي عملية الاقتحام للوحدة.

وأظهر مقطع الفيديو عناصر الجهاز المخابراتي وهم يدخلون إلى مقر الوحدة الإيرانية ويداهمونها، فيما صرخ أحد المتواجدين بالداخل ويبدو من لهجته أنه سوري جنده "فيلق القدس".

وأبان الفيديو أن أفراد الجهاز المخابراتي الغربي كان منهم أثناء الاقتحام أشخاص يتحدثون اللهجة السورية، ويقول: "أنا عسكري"؛ حيث قاموا بتفتيش المكان والأوراق المتواجدة والبحث في كافة الغرب.

ورصد المقطع لحظة القبض على أحد الأشخاص المتواجدين من جانب عنصر استخباراتي يتحدث السورية، ويستجوبه؛ حيث اعتراف الأخير أن المنزل هو "إيجار" القريب من قصر بشار الأسد.

جدير بالذكر أن عملية الاختراق قرب قصر بشار الأسد أثبتت -بحسب محللين- ضعف الجهاز الاستخباراتي التابع لـ"نظام الأسد" وإيران، ويعد رسالة غير مباشرة لرئيس النظام بإمكانية الوصول إليه.













تعليقات