فيديو الأميرة عهد البوسعيدية بالمستشفى يقلب سلطنة عمان.. وضجة بين العمانيين بسبب ما حدث

فيديو الأميرة عهد البوسعيدية بالمستشفى يقلب سلطنة عمان.. وضجة بين العمانيين بسبب ما حدث
  قراءة
الدرر الشامية:

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان، بمقطع فيديو الأميرة عهد البوسعيدية زوجة سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق في المستشفى؛ حيث تصدرت قائمة التريند بموقع "تويتر".

وانتشرت أنباء على جروبات تطبيق الواتساب في سطلنة عمان عن زيارة أجرتها الأميرة عهد البوسعيدية إلى شخصية في إحدى المستشفيات في مسقط، وذلك بشكل سري دون أن يعلم أحد.

وفور انتشار الشائعة، نشرت الممثلة العمانية فخرية خميس، مقطع فيديو تتحدث فيه عن هدية وصلتها من الأميرة عهد البوسعيدية إلى المستشفى تحمل اسمها وشعار الديوان السلطاني العماني.

وقالت فخرية خميس: "من على سرير المستشفى تقربني المسافات والمحبة حيث الشفاء، شكرًا مولاتي وسيدتي الجليلة الكريمة عهد بن عبدالله البوسعيدية، حرم مولانا جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور".

وأشارت الفنانة فخرية خميس بالكاميرا نحو باقة من الورد هدية من حرم السلطان العماني وقالت: "جميل الورد، شكراً، تشرفت باتصال منها أمس".

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء العمانيين مع المقطع الذي تم تداوله بصورة واسعة عبر مواقع التواصل للفنانة العُمانية، مُثنين في الوقت ذاته على تصرف حرم السلطان العماني هيثم بن طارق، عهد البوسعيدية.













تعليقات