ميشال حايك يتوقع زلزالًا مع الأمير محمد بن سلمان.. وطوارئ بـ"هيئة البيعة" في السعودية

ميشال حايك يتوقع زلزالًا مع الأمير محمد بن سلمان.. وطوارئ بـ"هيئة البيعة" في السعودية
  قراءة
الدرر الشامية:

توقع الخبير الفلكي اللبناني، ميشال حايك، أحداث جديدة في السعودية أبرزها زلزال قوي مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، واستهداف إرهابي لوزارة الداخلية "لن يمر مرور الكرام".

وزعم "حايك" في مقابلة مع قناة "MTV" اللبنانية أن الأمير محمد بن سلمان سيواجه زلزالًا إعلاميًا ممنهج لتطويقه إلا أنه سيقاومه، وأن ولي العهد السعودي "سيصارع الموج".

وأشار ميشال حايك، إلى حدوث طوارئ داخل "هيئة البيعة" في السعودية، وتغيير في العروش والكراسي، في إشارة إلى إمكانية استلام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مقاليد الحكم.

ولفت "حايك" إلى أن وزارة الداخلية السعودية ستتعرض لاستهداف وعمل عدواني من جانب جهة لم يسمها، إلا أنه لن يمرّ مرور الكرام -حسب وصفه- في إشارة إلى القبض على الجناة.

وأضاف ميشال حايك، أن هناك "فعل وردة فعل ستعيد هيئة كبار العلماء المسلمين إلى الواجهة، فيما ستخطف مياه زمزم الأضواء عالميًا بحدث استثنائي".

وتابع "حايك": أنه سيكون هناك حدث ضخم مرتبط بمشروع مدينة نيوم المستقبلية لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، فيما سيكون الأمير عبدالرحمن بن مساعد في مهب الريح.

جدير بالذكر أن ميشال حايك توقع العام قبل الماضي في بدايته 2019 مقتل شخصية قريبة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وهو ما تحقق بعد مقتل حارسه الشخصي عبدالعزيز الفغم.













تعليقات