حسن نصر الله يكشف عن قرار عسكري للأمير محمد بن سلمان ضده.. ودور السعودية في الحرب

حسن نصرالله يكشف عن قرار عسكري للأمير محمد بن سلمان ضده.. ودور السعودية في الحرب
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف زعيم ميليشيا "حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، عن قرر عسكري من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ضده بالإضافة إلى دور السعودية في حرب نسف الميليشيا التابعة له.

وقال "نصر الله" في مقابلة تلفزيونية من مخبأه السري في الضاحية الجنوبية لبيروت مع قناة "الميادين" اللبنانية التابعة لميليشيا "حزب الله": إن الأمير محمد بن سلمان طرح قرار اغتياله في واشنطن.

وأشار زعيم ميليشيا "حزب الله" اللبناني، إلى أن السعودية بقيادة الأمير محمد بن سلمان تحرص على اغتياله منذ انقلاب ميليشيا "الحوثي" في اليمن، في اعتراف غير مباشرة بمشاركة ميليشياته في استهداف أمن المملكة.

وتابع بقوله: "قادة حزب الله مستهدفون ليس فقط من قبل الإسرائيلي بل الأمريكي أيضًا"، معتبرًا أن "استهداف قادة حزب الله هدف أمريكي - سعودي مشترك".

وأشار زعيم ميليشيا "حزب الله" المصنفة حركة إرهابية في السعودية ودول الخليج، إلى أن المملكة قررت تحمل كافة نفقات الحرب التي قد تنتج عن اغتيال حسن نصر الله من جانب أمريكا.

وأردف بقوله: "في أول زيارة قام بها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتخاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بحث ملف الموافقة على اغتيالي شرط أن تقوم واشنطن بذلك".

وزعم "نصر الله" أن أكثر من جهة أرسلت إليه تحذيرات بأن هناك توجه من هذا القبيل، مبينًا أن "الأمريكيين قالوا للأمير محمد بن سلمان إننا سنعهد بهذا الأمر إلى إسرائيل".

وختم زعيم ميليشيا "حزب الله"، بقوله: "حصل نقاش أن اغتيالي قد يؤدي إلى حرب، إلا أن الجانب السعودي قال إنه مستعد لدفع كافة تكاليف الحرب حال وقوعها".













تعليقات