فيديو الأمير محمد بن سلمان داخل المستشفى يقلب السعودية.. وتحرك عاجل للمواطنين والمقيمين

فيديو الأمير محمد بن سلمان داخل المستشفى يقلب السعودية.. وتحرك عاجل للمواطنين والمقيمين
  قراءة
الدرر الشامية:

أثار مقطع فيديو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان داخل المستشفى حالة من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، والتي انعكست على المواطنين والمقيمين في المملكة.

وأكد وزير الصحة، توفيق الربيعة، مساء السبت، أن عدد المسجلين في تطبيق "صحتي" لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا (كوفيد-19)، ارتفع بعد فيديو الأمير محمد بن سلمان داخل المستشفى.

وقال "الربيعة" في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "الساعة التي تلت نشر خبر تلقي سمو ولي العهد للجرعة الأولى من لقاح كورونا، ارتفع معدل التسجيل لتلقي اللقاح خمسة أضعاف عن الساعات السابقة".

وأضاف "وزير الصحة": "ارتفع عدد المطعمين ثلاثة أضعاف المعدل اليومي.. الشكر والامتنان لسموه على مبادرته المؤثرة وحرصه ومتابعته لتوفير اللقاحات للمواطنين والمقيمين".

وفي السياق، حقق مقطع الفيديو الذي بثّه حساب "واس الأخبار الملكية" على موقع "تويتر" لولي العهد الأمير محمد بن سلمان وهو يتلقى لقاح فيروس كورونا؛ رقمًا قياسيًا من المشاهدات.

وحصد المقطع خلال 24 ساعة فقط من تلقي "ولي العهد" اللقاح أكثر من 21 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى أكثر من 44 ألف إعجاب ونحو 40 ألف إعادة مشاركة.













تعليقات