ظهور مفاجئ لأقوى أمير من "آل سعود" وعدو "بن زايد".. وشخص يطارده بسرعة جنونية (فيديو)

ظهور مفاجئ لأقوى أمير من "آل سعود" وعدو "بن زايد".. وشخص يطارده بسرعة جنونية (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

ظهر أحد أقوى أمراء الأسرة الحاكمة في السعودية "آل سعود" بشكل مفاجئ والمعروف بعلاقته غير الودية مع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، فيما كان يطارده شخص بسرعة جنونية.

ووثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع في السعودية، ظهور الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود، وهو يقود سيارته في أحد شوارع العاصمة السعودية الرياض.

وأظهر الفيديو أن مواطن سعودي كان يطارد الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود بسيارته بسرعة جنونية حتى يلحقه ويقدم له هدية، فيما قال له الأخير: "والله تراكم ظالمين أنفسكم بها السرعة".

وينفى ظهور الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود المزاعم التي تروج على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وضعه في الإقامة الجبرية بقرار من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وسبق أن شنَّ الأمير السعودي القوي هجومًا على محمد بن زايد؛ متهمًا إياه بالخيانة ومحاربة الله بنشر الفتن والمشاركة في قتل المسلمين، داعيًا ولي عهد أبو ظبي للتوبة والعودة إلى الله.

وانتشرت مزاعم حينها أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وجه باعتقال الأمير عبدالعزيز بن فهد، وروجت بعض وسائل الإعلام وحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي تلك المزاعم.

وعقب ذلك، وثق مقطع فيديو تداوله السعوديون ولي العهد محمد بن سلمان، إلى جانب الأمير عبدالعزيز بن فهد داخل قصره؛ نافيًا بذلك الشائعات عنه.













تعليقات