تحرك كويتي سعودي سريع لإحباط مخطط خطير

تحرك كويتي سعودي سريع لإحباط مخطط خطير
  قراءة
الدرر الشامية:

أعلنت السلطات الكويتية، اليوم الجمعة، إحباط مخطط خطير، يستهدف البلاد بالتعاون مع وزارة الداخلية السعودية.

وأفادت صحيفة "القبس"، بأن الأجهزة الأمنية الكويتية أحبطت عملية تهريب نحو مليوني حبة من المؤثرات العقلية (حبوب كبتاجون)، بالإضافة إلى (9) أسلحة نارية وذخائر وزجاجات خمر، مخبأة بطريقة مبتكرة داخل مقطورة شاحنة.

ونقلت الصحيفة عن لسان مصدر أمني كويتي، أنه بالتنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية السعودية، تم إفشال محاولة تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة داخل مقطورة شاحنة نقل بضائع، في بر منطقة الوفرة.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بجلب كمية الحبوب المخدرة إلى البلاد وتخزينها لحين تهريبها إلى دولة جارة، وعليه تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وجارٍ ضبط المتهم الثالث.

ومن جانبه، أعرب وزير الداخلية الكويتي الشيخ الثامر العلي، عن شكره وتقديره لرجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على جهودهم المخلصة في التصدي بكل قوة وحزم لمحاولات مروجي المخدرات وبث سمومهم التي تستهدف أبناء المجتمع، داعيا إلى المزيد من التحريات لمعرفة ما إذا كان هناك متهمون آخرون.

كما توجه وزير الداخلية بالشكر والتقدير إلى جهاز الشرطة في وزارة الداخلية السعودية، وعلى رأسهم الأمير عبد العزيز بن سعود وزير الداخلية في المملكة، مشيدًا بالتعاون الكويتي السعودي المشترك.













تعليقات