اعتداء جنسي على شابة مصابة بكورونا في مستشفى.. مقطع فيديو يهز دولة عربية

اعتداء جنسي على شابة مصابة بكورونا في مستشفى.. مقطع فيديو يهز دولة عربية
  قراءة
الدرر الشامية:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة محاولة اعتداء جنسي تعرضت له فتاة مصابة بفيروس كورونا داخل وحدة العزل في إحدى الدول العربية.

وبحسب وسائل إعلام مغربية، جرت الحادثة في وحدة العزل الخاصة بمرضى كورونا، في مستشفى القرب بمدينة إمزورن، التي تبعد بحوالي 17 كيلومترًا عن مدينة الحسيمة.

وظهر في الفيديو، شخص يرتدي اللباس الخاص بالممرضين وهو يقتحم الغرفة التي فيها الشابة، حيث اقترب منها بعدما أحكم إغلاق الغرفة من الداخل، وبدأ يتغزل بمفاتن الفتاة معربا لها عن إعجابه بها ورغبته في إقامة علاقة حب معها.

وردت الفتاة متوسلة أن يتركها وشأنها، لكنه تمادى في فعلته كما يظهر في الفيديو، واقترب منها وجلس على سريرها وشرع في ملامسة أطراف من جسدها، وهو يحاول إقناع الفتاة بأن تسلمه جسدها لممارسة الجنس عليها، مقابل تزويدها بكل المتطلبات التي ستحتاجها خلال فترة مكوثها بالعزل الصحي في المستشفى.

وبينت المشاهد التي تظهر في الفيديو أن الشابة المريضة وبعد أن أعيتها توسلاتها دون جدوى، ثارت مرة ثانية في وجهه وهي تستجمع قواها التي نخرها المرض، وشرعت في الصياح بصوت ضعيف لعلها تنجح في إبعاده عن سريرها، لكنه لم يبالِ لصراخها الذي لا يتجاوز الغرفة المغلقة، وأصر على مواصلة لمس جسد الفتاة في محاولته للاعتداء عليها جنسيًّا.

وغادر ذلك الشخص الغرفة بسرعة بعدما سمع صوت خطوات في الخارج، فيما تمكنت الشابة من توثيق ما تعرضت له بواسطة هاتفها ونشرت الفيديو بمواقع التواصل الاجتماعي لفضح صاحب البذلة البيضاء.

وأثار الفيديو ضجة واسعة في المغرب دفعت وزارة الصحة إلى فتح تحقيق عاجل في الواقعة.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن الشخص الذي ظهر في الفيديو ليس ممرضًا، ويتعلق الأمر بحارس أمن خاص تابع للشركة التي تعاقدت مع إدارة المستشفى، حيث جرى تكليفه بحمل المرضى على متن مزلاج وتنقليهم إلى المصالح المختصة بكل حالة.

ودخلت النيابة العامة على خط هذه الفضيحة، حيث أمرت بفتح تحقيق قضائي في الفيديو، لتحديد هوية الحارس وإخضاعه للتحقيق بشبهة جناية محاولة هتك عرض وجريمة التحرش الجنسي .

وجاءت هذه الحادثة بعد مرور أقل من شهر على حادثة مماثلة حيث تعرض ممرضة مصابة بفيروس كورونا لمحاولة الاعتداء عليها جنسيًّا، من قِبل حارس أمن خاص بمصلحة الفحص بالأشعة في مستشفى محمد الخامس بمكناس.













تعليقات