خبر يقلب السعودية.. ملكة جمال الهند الممثلة بريانكا تشوبرا تعمل خادمة في حفر الباطن

خبر يقلب السعودية.. ملكة جمال الهند الممثلة بريانكا تشوبرا تعمل خادمة في حفر الباطن
  قراءة
الدرر الشامية:

تسبب خبر انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج بضجة داخل السعودية، لا سيما بين أفراد الجالية الهندية المقيمة بالمملكة، والذي يتعلق بالممثلة بريانكا تشوبرا.

وانتشر الخبر كالنار في الهشيم بجروبات واتساب في السعودية؛ خصوصًا بين أفراد الجالية الهندية، وسط تساؤلات عن مدى صحة المعلومات المنتشرة.

وأوضحت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن مصدر الخبر هو حساب إخباري كويتي (فردي) على موقع التواصل الاجتماعي، زعم أن بريانكا تشوبرا ملكة جمال الهند انتهى بها المطاف للعمل خادمة في حفر الباطن.

وقالت الصحيفة: إن "عددًا من أبناء الجالية الهندية عبروا عن امتعاضهم من طريقة النشر والتهكم والسخرية والتنمر الذي مارسه صاحب الحساب من نشر الأخبار الكاذبة". 

وقال المقيم الهندي في السعودية نجم الدين جهبار: إن "هذا كلام لا يصدر إلا من شخص لا يتمتع بالموضوعية، فالفنانة تشوبرا تعد في الهند من الأغنياء".

بدوره، أكد المقيم الهندي مزمل فاروق أن "هذا الشيء كذب وافتراء ولا صحة له"، مشيرًا إلى أن المشاهير يتعرضون طيلة مسيرتهم الفنية لمثل هذه الأكاذيب.

يذكر أن الهندية بريانكا تشوبرا تعمل حاليًا ممثلة ومغنية وعارضة أزياء، وفازت في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000، كما تعد من الأكثر شعبية في الهند.













تعليقات