ظهور جديد.. الملك عبد الله الثاني يتصل برئيس عربي وينهي جدل وضعه الصادم وسرّ إسرائيل

ظهور جديد.. الملك عبد الله الثاني يتصل برئيس عربي وينهي جدل وضعه الصادم وسرّ إسرائيل
  قراءة
الدرر الشامية:

أجرى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني؛ اتصالًا هاتفيًا برئيس عربي، وذلك في ظل الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي عن اختفائه بسبب تعرضه لوعكة صحية من الدرجة الخطيرة.

وقالت وكالة الأنباء الأردنية "بترا": إن الملك عبد الله الثاني اتصل بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، وقدم له التعازي في وفاة صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.

وأضافت: أن الملك عبدالله الثاني أعرب عن تعازيه لأسرة الفقيد والشعب الفلسطيني بهذا المصاب؛ مشيدًا بمواقف "عريقات" الذي أمضى حياته في خدمة القضية الفلسطينية.

وكانت الدورية الاستخباراتية "JaFaJ" عن مصدر في قصر الحكم الهاشمي في الأردن، قوله: "عانى الملك عبد الله الثاني منذ سنوات من الاكتئاب، ومع ذلك ، كان في الآونة الأخيرة متوترًا للغاية ومعاديًا للناس من حوله".

وذكرت المصادر، أن الملك عبد الله الثاني تتدهور صحته تدريجيًا؛ حيث أنه يستهلك يوميًا "زجاجتين من شرابه المفضل Black Label Whisky وهي مشكلة كبيرة بالنسبة له بالنظر إلى أنه يعاني من مشاكل في القلب".

وكان المعارض الأردني عبد الإله المعلى، نقل عن "مصادر غربية خاصة موثوقة أن الملك عبد الله الثاني يعالج الآن في مستشفى هداسا الإسرائيلي في القدس بعد تعرضه لهبوط شديد في القلب".

وأشار "المعلى" إلى ما وصفها بـ"اجتماعات ودربكة للعائلة الهاشمية وحزن في القصور الملكية في الأردن لتحضير لأي انعكاسات سلبية لحياة عبد الله الثاني".













تعليقات