أحدث صورة في الأردن تظهر الملك عبد الله الثاني بعد انقلاب الأوضاع في القصر الهاشمي

أحدث صورة في الأردن تظهر الملك عبد الله الثاني بعد انقلاب الأوضاع في القصر الهاشمي
  قراءة
الدرر الشامية:

أظهرت أحدث صورة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بعد التقرير الاستخباراتي عن انقلاب الأوضاع في القصر الهاشمي، والمعلومات التي أفادت بتدهور صحته ونقله إلى إسرائيل للعلاج.

ونشرت وسائل إعلام أردنية صورة للملك عبد الله الثاني وهو يفتتح مشروع "جر مياه وادي العرب2" في منطقة المنشية بالشونة الشمالية، والتي وصلتهم من الديوان الملكي الأردني.

وأظهرت الصورة الملك عبد الله الثاني وهو يرتدي سترة سوداء وبنطلون جينز داكن وكمامة تغطي فمه وأنفه، ويمسك بيده مقبض انطلاقة المشروع في الأردن.

ورأى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن أن الصورة الحديثة للعاهل الأردني هي رد حاسم على تقارير تدهور صحة الملك والمعلومات غير الموثقة بشأن ما يحدث في قصر الحكم الهاشمي.

اقرأ أيضًا:  تقرير استخباراتي صادم عن الملك عبد الله الثاني.. ومفاجآت داخل قصر الحكم الهاشمي في الأردن 

وكانت الدورية الاستخباراتية "JaFaJ" عن مصدر في قصر الحكم الهاشمي في الأردن، قوله: "عانى الملك عبدالله الثاني منذ سنوات من الاكتئاب، ومع ذلك ، كان في الآونة الأخيرة متوترًا للغاية ومعاديًا للناس من حوله".

وذكرت المصادر، أن الملك عبد الله الثاني تتدهور صحته تدريجيًا؛ حيث أنه يستهلك يوميًا "زجاجتين من شرابه المفضل Black Label Whisky وهي مشكلة كبيرة بالنسبة له بالنظر إلى أنه يعاني من مشاكل في القلب".

اقرأ أيضًا: مفاجأة مدوية عن وضع الملك عبد الله الثاني.. وهزة سياسية في قصور الأردن وصدمة بالعائلة الهاشمية 

وكان المعارض الأردني عبد الإله المعلى، نقل في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، عن "مصادر غربية خاصة موثوقة أن الملك عبد الله الثاني يعالج الآن في مستشفى هداسا الإسرائيلي في القدس بعد تعرضه لهبوط شديد في القلب".

وأشار "المعلى" إلى ما وصفها بـ"اجتماعات ودربكة للعائلة الهاشمية وحزن في القصور الملكية في الأردن لتحضير لأي انعكاسات سلبية لحياة عبد الله الثاني"، مؤكدًا أن صحة ملك الأردن في مستشفى هداسا الإسرائيلي في القدس لا يزال في مرحلة الخطورة.













تعليقات