أول ظهور عاجل ومفاجئ من الملك عبد الله الثاني بعد تقارير تدهور صحته ونقله إلى إسرائيل للعلاج

أول ظهور عاجل ومفاجئ من الملك عبد الله الثاني بعد تقارير تدهور صحته ونقله إلى إسرائيل للعلاج
  قراءة
الدرر الشامية:

ظهر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، مساء اليوم السبت، بشكل مفاجئ، في ظل التقارير التي تتحدث عن تدهور صحته، ونقله لتلقي العلاج بواسطة طائرة عسكرية إلى إسرائيل.

وغرد الملك عبد الله الثاني على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"؛ مهنئًا الرئيس الأمريكي الجديد جو بادين، بفوزه بمنصب الرئاسة، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر".

وكتب ملك الأردن: مبروك للرئيس المنتخب جو بايدن ونائب الرئيس المنتخب كامالا هاريس.. إنني أتطلع إلى العمل معكم على تعزيز الشراكة التاريخية المتينة بين الأردن والولايات المتحدة، لصالح أهدافنا المشتركة المتمثلة في السلام والاستقرار والازدهار".

اقرأ أيضًا:  تقرير استخباراتي صادم عن الملك عبد الله الثاني.. ومفاجآت داخل قصر الحكم الهاشمي في الأردن 

وكانت الدورية الاستخباراتية "JaFaJ" عن مصدر في قصر الحكم الهاشمي في الأردن، قوله: "عانى الملك عبدالله الثاني منذ سنوات من الاكتئاب، ومع ذلك ، كان في الآونة الأخيرة متوترًا للغاية ومعاديًا للناس من حوله".

وذكرت المصادر، أن الملك عبد الله الثاني تتدهور صحته تدريجيًا؛ حيث أنه يستهلك يوميًا "زجاجتين من شرابه المفضل Black Label Whisky وهي مشكلة كبيرة بالنسبة له بالنظر إلى أنه يعاني من مشاكل في القلب".

اقرأ أيضًا: مفاجأة مدوية عن وضع الملك عبد الله الثاني.. وهزة سياسية في قصور الأردن وصدمة بالعائلة الهاشمية 

وكان المعارض الأردني عبد الإله المعلى، نقل في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، عن "مصادر غربية خاصة موثوقة أن الملك عبد الله الثاني يعالج الآن في مستشفى هداسا الإسرائيلي في القدس بعد تعرضه لهبوط شديد في القلب".

وأشار "المعلى" إلى ما وصفها بـ"اجتماعات ودربكة للعائلة الهاشمية وحزن في القصور الملكية في الأردن لتحضير لأي انعكاسات سلبية لحياة عبد الله الثاني"، مؤكدًا أن صحة ملك الأردن في مستشفى هداسا الإسرائيلي في القدس لا يزال في مرحلة الخطورة.













تعليقات