رسالة خاصة إلى الملك عبد الله الثاني من المسؤول الأردني الرفيع قبل نقله بـ"هليكوبتر" لإسرائيل

رسالة خاصة إلى الملك عبد الله الثاني من المسؤول الأردني الرفيع قبل نقله بـ"هليكوبتر" لإسرائيل
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف الإعلامي المقرب من جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد)، إيدي كوهين، عن الرسالة الخاصة إلى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني من المسؤول الأردني الرفيع قبل نقله إلى إسرائيل.

وذكر "كوهين" في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" أن مدير عام الخدمات الطبية الملكية الأردنية، العميد الطبيب عادل الوهادنة، طلب من الملك عبد الله الثاني السماح له بنقله إلى إسرائيل.

وجاءت رسالة عادل الوهادنة إلى ملك الأردن عقب إصابة الأول بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وفي حال تدهورت صحته فإنه يرغب في نقله للعلاج بمستشفى هداسا الإسرائيلي.

واستجاب الملك عبد الله الثاني لطلب مدير عام الخدمات الطبية الملكية الأردنية والشخصية المقربة منه، بعد تدهور صحته ووجه بتوفير طائرة مروحية له لنقله إلى إسرائيلي لتلقي العلاج.

وكان الإعلامي الإسرائيلي، شمعون آران، أكد أن "الوهدانة" يعالج حاليًا في قسم العناية المركزة في مستشفى هداسا في القدس بسبب تدهور حالته الصحية إثر فيروس كورونا.

وبثت وسائل إعلام إسرائيلية لقطات مصورة للطائرة المروحية التابعة للجيش الأردني وهي تنقل المسؤول العسكري الأردني الرفيع إلى إسرائيل لتلقي العلاج من فيروس كورونا.













تعليقات