خسائر جديدة.. فصائل الثوار تفتك بعناصر الأسد على جبهات إدلب

خسائر جديدة.. فصائل الثوار تفتك بعناصر الأسد على جبهات إدلب
  قراءة
الدرر الشامية:

 قصفت فصائل الثورة السورية عدة مواقع لقوات الأسد، وقتلت عددًا من جنودها قنصًا على جبهات منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، خلال الساعات القليلة الماضية. 

وأفادت مصادر ميدانية أن سرايا القنص التابعين لغرفة عمليات "الفتح المبين" تمكنوا من قنص عنصرين من قوات الأسد على محور الدار الكبيرة؛ وعنصر ثالث على محور الملاجة جنوب غربي جبل الزاوية.

كما قامت مدفعية "الفتح المبين" باستهداف رتل لقوات نظام الأسد على مدخل مدينة كفرنبل، مما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى واحتراق آلية عسكرية.

وأضافت المصادر أن الفصائل العسكرية استهدفت، أمس الأحد، تجمعات قوات النظام على محور الدارة الكبيرة في ريف إدلب بمدفعية الهاون، وحققت إصابات مباشرة.

يأتي ذلك بعد قيام قوات النظام بتكثيف قصفها على بلدات البارة وكنصفرة وبليون في جبل الزاوية، وهو ما ألحق أضرارًا في ممتلكات المدنيين.

وتشهد مناطق جبل الزاوية قصفًا يوميًّا من قِبَل قوات الأسد يستهدف معظم القرى الجنوبية من الجبل التي شهدت عودة بعض النازحين إليها في الآونة الأخيرة، وذلك رغم دخول المنطقة في اتفاق وقف إطلاق النار الموقع بين موسكو وأنقرة، في مارس/آذار الماضي، وهو ما يستدعي ردًّا من الفصائل العسكرية.













تعليقات