الفنانة الإمارتية "أحلام" تثير موجة غضب في سلطنة عمان

الفنانة الإمارتية أحلام تثير غضب العمانيين
  قراءة
الدرر الشامية:

أثارت الفنانة الإماراتية "أحلام" الغضب في سلطنة عمان، بسبب الحفل الغنائي الذي أحيته في الأوبرا السلطانية ضمن الاحتفال بيوم المرأة العمانية.

وانتقد عددٌ كبيرٌ من مستخدمي موقع "تويتر" بث الحفل الغنائي للفنانة "أحلام" على التلفزيون العماني، أمس السبت، ولم يمر عام على وفاة السلطان الراحل قابوس بن سعيد.

وكتب أحد المغردين تحت وسم "#احلام_في_الاوبرا_السلطانية": "كيف نحتفل، والدنا سلطان قابوس ما كمّل سنة من توفى".

وعلق آخر: "برغم لم تمضِ على وفاة سلطان البلاد قابوس رحمه الله عام.. ولا على وفاة أمير الكويت شهر حتى.. يحتفل البعض بأحلام".

فيما عبّر آخرون عن غضبهم من حفل "أحلام"، في وقت يُمنع بث دعاء الشيخ أحمد الخليلي، ويتم رفض نقل مهرجان للإنشاد الديني.

وقال مغرد "سقطة أخرى من سقطات الإعلام العماني.. الشيخ أحمد حفظه الله يتضرع إلى الله ومعه الآلاف بأن يرفع هذا الوباء ويرحمنا برحمته.. والتلفزيون العماني يبث حفلًا غنائيًّا!! ألا تخجلون!! ألا تخشون غضب الله!! يجب محاسبة من اتخذ هذا القرار".

فيما كتب "حمزة" قائلًا: "يعني المواطن محتاج أحلام يا حكومتنا أو محتاج شغل وتحسين وضع البلاد من كل النواحي أنا مستغرب يعني لكن 2020 سنة العجائب".

ويأتي حفل أحلام ضمن الاحتفال بيوم المرأة العمانية وكان أقيم العام الماضي لم يذع على الهواء مباشرة وقته وتم إذاعته مساء أمس السبت.

وكانت "أحلام" بعثت أمس السبت، عبر حسابها الرسمي بـ"تويتر" رسالة لزوجة سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق، هنئتها فيها بمناسبة يوم المرأة العمانية.

وكتبت أحلام: "كل عام والسيدة الجليلة حرم السلطان هيثم بخير، وكل عام والمرأة العمانية بخير. صورة للسيدة الجليلة من خلال تكريمها للمرأة العُمانية بيومها السنوي".













تعليقات