اكتشاف أغرب "بيت دعارة" في سلطنة عمان.. وتحرك عاجل للشرطة

الكشف عن أغرب "بيت دعارة" في سلطنة عمان.. وتحرك عاجل للشرطة
  قراءة
الدرر الشامية:

توصلت الجهات الأمنية في سلطنة عمان إلى أغرب "بيت دعارة" في سلطنة عمان، وذلك بعد القبض على امرأتين من الجنسية الأفريقية بتهمة ممارسة أعمال منافية للأخلاق.

وبحسب مصادر عمانية؛ فإن خادمتين من جنسية أفريقية قررتا الهرب من كفيليهما في مسقط والسفر إلى محافظة الظاهرة، والعمل في الدعارة لجني الأموال والأرباح.

واستأجرت الأفريقيتين منزلًا، وقامتا باستقطاب راغبي المتعة الحرام عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث كان يسمع من المنزل أصوات غريبة اعتقد السكان في البداية أنه وكر للسحر والشعوذة.

وشهد المنزل إقبالًا كبيرًا من جانب العمانيين وبعض الأجانب، واستمرت ظنون البعض أنه للسحر والشعوذة وأبلغ بعض الجيران عنه، إلا أن الشرطة اكتشفت أنه منزل للدعارة.

بدورها، قالت شرطة عمان السلطانية على حسابها في موقع "تويتر"، اليوم الإثنين: إن "قيادة شرطة محافظة الظاهرة ألقت القبض على امرأتين من جنسية أفريقية، بتهمة ممارسة أعمال منافية للأخلاق والآداب العامة".

وأضافت شرطة عمان السلطانية: أن التهم تضمنت "مخالفة قانوني العمل والإقامة؛ حيث تقومان بالتواصل مع الأشخاص باستخدام أحد برامج التواصل الاجتماعي، وتستكمل بحقهما الإجراءات القانونية".













تعليقات