القبض على فاشينيستا كويتية شهيرة و4 من أصدقائها في سهرة ماجنة

القبض على فاشينيستا كويتية شهيرة و4 من أصدقائها في سهرة ماجنة
  قراءة
الدرر الشامية:

ألقت السلطات الكويتية القبض على فاشينيستا كويتية و4 من أصدقائها فتاتين وشابين في وضع صادم.

وقال مصدر أمني لصحيفة "الأنباء" الكويتية وردت معلومات الى الادارة العامة لمكافحة المخدرات عن اعتياد فاشينيستا إقامة سهرات يتم من خلالها تعاطي المواد المخدرة والمسكرة.

وبعد التحريات داهمت الشرطة بعد الحصول على اذن نيابي مقر تواجدهم، وتم ضبط المتهمين الأربعة حيث عثر بحوزتهم على المواد المخدرة وكذلك مشروبات كحولية مستوردة .

وأشار المصدر أن الأجهزة الأمنية أحالت الفاشينيستا الكويتية و4 من أصدقائها الى النيابة العامة على خلفية التعاطي وحيازة مواد مخدرة نوع كيميكال.

وتصدرت خلال الفترة الأخيرة قضية غسيل الأموال المواضيع الأكثر تداولا في الكويت بعد قرار النائب العام الكويتي، الشهر الماضي بالتحفظ على أموال 10 من مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي ومنعهم من السفر، إضافة للتحفظ على أموال إحدى الشركات، حسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

ومن جانبها أكدت الفاشنيستا الكويتية بيبي عبدالمحسن أن المتورطين في قضية غسيل الأموال، كسبوا أموالهم من التربح من جرائم كثيرة، كتجارة المخدرات والبشر والدعارة.

وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات" إن ”مصدر الأموال في قضايا غسيل المال هو تجارة المخدرات وتجارة البشر والدعارة وغيرها".













تعليقات