"قوي قلبك شوي".. مواطن يحرج رئيس وزراء لبنان السابق والرد صادم (فيديو)

"قوي قلبك شوي".. مواطن يحرج رئيس وزراء لبنان السابق والرد صادم (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

أحرج مواطن لبناني رئيس وزراء البلاد السابق، سعد الحريري، أمام حشد من الجمهور عقب النطق بالحكم في قضية اغتيال رفيق الحريري، أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي.

وانتشر في لبنان مقطع فيديو بوسائل التواصل الاجتماعي ومنصة "يوتيوب" لرئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري خلال مؤتمره الصحفي بعد صدور قرار المحكمة الخاصة بلبنان في مدينة لاهاي الهولندية.

ووثق المقطع قدوم الرئيس الحريري لإلقاء كلمته عقب صدور قرار المحكمة الدولية في قضية اغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري، حيث صرخ أحد الحاضرين متوجهًا إلى الحريري بالقول: "قويلنا قلبك شوي، قوي قلبك".

وجاء الرد صادمًا من "الحريري" عند سماع صراخه، حيث طلب من أحد مرافقيه أن يقوم بإسكاته، مستخدمًا عبارة "لك سكتلي ياه لهيدا".

وقال القاضي ديفيد ري وهو يتلو الحكم في قضية اغتيال رفيق الحريري، الذي جاء في 2600 صفحة، "إن سليم جميل عياش أدين بالقتل وارتكاب عمل إرهابي فيما يتصل بقتل الحريري و21 آخرين" بحسب وكالة "رويترز".

وقال رئيس الحكومة اللبنانية السابق، سعد الحريري، أمس الثلاثاء، تعقيبا على قرار المحكمة الخاصة بلبنان، إننا نقبل حكم المحكمة ونريد تنفيذ العدالة ولا مساومة مع الدم.













تعليقات