مشهد مرعب.. وحوش قاتلة في سلطنة عمان والشرطة تكشف حقيقة قتلها (صور)

مشهد مرعب.. وحوش قاتلة في سلطنة عمان والشرطة تكشف حقيقة قتلها (صور)
  قراءة
الدرر الشامية:

سادت حالة من الرعب على مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان، بسبب انتشار جثث وحوش قاتلة في ولاية شناص بمحافظة شمال الباطنة، دون معرفة جهة قدومها.

وأظهرت صور متداولة، العثور على اثنين من صغار الدببة القاتلة والمصنفة على أنها من أخطر وأشرس المفترسات في شناص بعمان، ولكنها كانت مجهولة المصدر.

ونقلت صحيفة "تايمز أوف عمان"، عن مسؤول في بلدية شناص، قوله: إنهم تلقوا بلاغًا "من المزارعين في قرية الخضرواين عن دب ميت في إحدى المزارع في القرية والذي كان يعتبر كحدث نادر".

وأضاف المسؤول: "وعليه قامت بلدية شناص بنقل جثة الدب إلى خارج المزرعة التي تم العثور فيها عليه وذلك بحضور شرطة عمان السلطانية لدفنه في المردم التابع للبلدية".

وأشار المسؤول العماني، إلى أن "شرطة عمان السلطانية على دب آخر ميت على أحد شواطئ ولاية شناص وقد قامت بالتواصل مع البلدية لتنظيم عملية نقله ودفنه".

وفي السياق، نقلت صحيفة "الرؤية" عن مصدر، عماني، أن "الشرطة نفذت عملية تمشيط للموقع للتأكد ما إذا كان هناك دببة أخرى وضمان حماية السكان، لكن عمليات التمشيط والتحري أفضت إلى العثور على هذين الدبين".

وختم المصدر، بقوله: إنه "من خلال التحقيقات تبيَّن أن الدبين لم يتعرضا لأي نوع من أنواع الاعتداء"، نافيًا ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أن الشرطة قتلت الدبين.












تعليقات