شاب يهتك عرض امرأة في مكان عام بالإمارات.. ومفاجأة صادمة كانت بانتظاره

شاب يهتك عرض امرأة في مكان عام بالإمارات.. ومفاجأة صادمة كانت بانتظاره
  قراءة
الدرر الشامية:

وقعت في مدينة دبي بالإمارات، قصة تحرش غريبة وغير متوقعة، حيث أقدم شاب على التحرش بامرأة عربية في سن والدته.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم"، أن زائرًا عربيًّا (27 عامًا) توجه إلى مركز شرطة المرقبات في دبي لقضاء معاملة ليكتشف أنه لم يفلت بجريمة تحرش متهم بارتكابها بحق امرأة عربية في سن والدته، تحدث إليها بلغة غير لائقة ولمس منطقة حساسة في جسدها، ثم فر من المكان بعد إهانتها قبل 3 أشهر.

وفي التفاصيل، قالت المجني عليها (49 عامًا) في التحقيقات، إنها كانت تنتظر في مدخل البناية التي تسكن بها في انتظار ابنها البالغ من العمر (22 عامًا) لمرافقته إلى مطار دبي، ثم فوجئت بالمتهم يخرج من فندق يقع في الجهة المقابلة، وأمسك منطقة حساسة من جسدها وقال لها "خذيني إلى بيتك وسأعطيك ألفي درهم" فصدمت من كلامه وطلبت منه المغادرة بهدوء متخوفة من وصول ابنها واشتباكه معه، لكنه تمادى في كلامه وتصرفاته، وقال لها إنك لا تساوي أكثر من 500 درهم.

 وأضافت أنها طلبت منه التوقف والمغادرة قبل وصول ابنه، لكنه لمسها مجددًا رغم محاولاتها إبعاده عنها، فهددته بإبلاغ الشرطة، لكنه أهانها مجددًا وتحدث إليها بطريقة عنصرية، قبل أن يفر من المكان حين أدرك جديتها في إبلاغ الشرطة.

ومن جانبه، أفاد مصدر أمني أن الشرطة تمكنت من تحديد هوية المتهم من خلال كاميرات المراقبة وبعد حوالي ثلاثة أشهر من الواقعة، راجع المتهم مركز شرطة المرقبات، وبالتدقيق على هويته تبين أنه مطلوب في هذه الواقعة وتم القبض عليه.

وبحسب الصحيفة، أحالت الأجهزة الأمنية القضية إلى النيابة العامة في دبي التي أحالته بدورها إلى محكمة الجنايات حيث تباشر محاكمته بتهمة هتك العرض بالإكراه.












تعليقات