عربي يذبح والدته في أول أيام العيد.. ويلقي شقيقه من الطابق الرابع

عربي يذبح والدته في أول أيام العيد ويلقي شقيقه من الطابق الرابع
  قراءة
الدرر الشامية:

شهد أول أيام عيد الأضحي واقعة مفجعة بإحدى الدول العربية، حيث أقدم شاب عربي على التضحية بوالدته بطعنها عدة طعنات أدت لوفاتها، فيما ألقى شقيقه من الطابق الرابع.

وتشير تفاصيل الواقعة الصادمة إلى أن شابًا مصريًّا أقدم في أول أيام عيد الأضحى المبارك، على قتل والدته مسددًا نحوها عدة طعنات متتالية، مستخدمًا سلاحًا أبيض (سكينًا)؛ ما أدى إلى وفاتها في الحال.

وسارع القاتل إلى إلقاء شقيقه من الطابق الرابع، الذي راعته العناية الإلهية ليسقط على "تندة" (مظلة للمحلات) حالت دون أن يصاب بأذى.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مصر بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة في أحد المنازل بشارع عجيبة في مدينة بنها بمحافظة القليوبية شمال مصر، بين شاب وشقيقه، أسفرت عن مصرع والدتهما.

وتبين أن المتهم يدعى "هشام ع" مريض نفسيًا، ونشبت بينه وبين شقيقه "عبدالعزيز ع" مشاجرة أثناء إصابة المتهم بحالة هياج، فألقى به من الدور الرابع، فيما وصلت أصوات المشاجرة للأم التي حاولت استطلاع الأمر، فقام المتهم بطعنها عدة طعنات قاتلة؛ ما أدى لوفاتها في الحال.

وكشفت التحقيقات أن الأم تدعى "جيهان ف" ربة منزل، وأثناء محاولة تهدئة ابنها (المتهم) من هياجه، استل سكينًا وطعنها حتى الموت، فيما ألقى بشقيقه من الدور الرابع، ولكنه سقط على تندة في الشارع ساهمت في إنقاذ حياته.












تعليقات