صورة لـ "عامل نظافة" تهز المجتمع الإماراتي.. القصة كاملة

صورة لـ "عامل نظافة" تهز المجتمع الإماراتي.. القصة كاملة
  قراءة
الدرر الشامية:

تسببت صورة عفوية لعامل نظافة هندي، في إثارة حالة غريبة ونادرة داخل المجتمع الإماراتي خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهر العامل في صورة التقطت له من إحدى الشرفات وهو يرسم لوحة فنية مؤثرة مستخدمًا أوراق الشجر الجاف التي جمعها من على الأرض أثناء عمله، والتقطت له خلسة دون علمه.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعامل النظافة وهو يرسم قلبًا من بعض الأغصان والأوراق الجافة التي جمعها أثناء كنس الشارع.

وأفادت صحيفة "خليج تايمز" الإماراتية، أن ذلك اليوم كان مثل أي يوم عمل آخر لراميش (30 عامًا)، وبينما كان يكنس الأوراق الجافة من أحد شوارع دبي، دفعته العواطف فجأة إلى رسم قلب على الرصيف بالأوراق الجافة التي جمعها، وشاء القدر أن تصور هذه اللحظة نسمة فرحات، التي كانت تراقب المشهد من نافذتها وسط دبي.

وقالت نسمة: "كنت أوشك على الانتهاء من عملي عندما لاحظت عامل نظافة يشكل شيئًا ما على الرصيف من كومة من الأوراق المجففة التي كان قد جمعها، وذهبت إلى شرفتي لأنظر عن كثب، وشاهدته لبضع دقائق، رأيته يرسم شكل القلب".

وأضافت: "كان المشهد جميلًا واستمر لمدة دقيقة أو اثنتين فقط، ثم نظر إليها لبضع ثوانٍ بمحبة ثم كنس الأوراق ووضعها في عربته وذهب بهدوء".

ونشرت "نسمة" الصورة على حسابها على إنستغرام، وكانت ردود الفعل على المشهد مذهلة، حيث حازت الصورة على إعجاب الآلاف الذين أرسلوا رسائل عاطفية للعامل.

وعند الاتصال به، قال راميش، الذي وصل إلى الإمارات في سبتمبر (أيلول) الماضي، إنه لم يكن يعلم أن هناك من يراقبه في تلك اللحظات.

وفسر الأمر بقوله: "كنت أفتقد زوجتي وعائلتي، ولم أكن أعرف أن أي شخص كان يراقبني، لذلك فوجئت جدًا لرؤية الصورة على الإنترنت، وفي اليوم الذي التقطت فيه الصورة، كنت أفكر في وطني، وكنت أتساءل عما يفعله الجميع وعن أحوالهم، ولكن في الغالب كنت أفتقد زوجتي".

وتزوج "راميش" في أغسطس (آب) 2019، قبل شهر من انتقاله إلى دبي، وقال: ”لم أقضِ مع زوجتي التي تقيم الآن مع والديها في الهند شهرًا واحدًا، عندما حصلت على عرض عمل في دبي واضطررت إلى المغادرة على الفور، لذلك لم أتمكن من الاستمتاع بالحياة الزوجية لفترة طويلة“.












تعليقات