بعد احتجاز الملك سلمان بالمستشفى.. الموت يفجع آل سعود

بعد احتجاز الملك سلمان بالمستشفى.. الموت يفجع آل سعود
  قراءة
الدرر الشامية:

فَّجع الموت الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية (آل سعود) بعد أيام قليلة من أزمة صحية طارئة تعرض لها الملك سلمان بن عبدالعزيز ونقل على إثرها إلى المستشفى.

وأعلن الديوان الملكي السعودي في بيان رسمي اليوم الأربعاء، نبأ صادم قبل قليل بشأن وفاة داخل الأسرة الحاكمة، نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

وكشف الديوان الملكي السعودي، اليوم الأربعاء، عن وفاة والدة أحد أمراء العائلة الحاكمة، وقال الديوان الملكي في بيانه: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة صاحب السمو الملكي الأمير نهار بن سعود بن عبد العزيز آل سعود".

وأفاد البيان بأنه "سيصلى عليها – إن شاء الله – اليوم الأربعاء الموافق 1 / 12 / 1441هـ في مدينة الرياض، تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته".

في سياق آخر، كشفت مصادر سعودية، أمس الثلاثاء، الحالة الصحية للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وذلك بعد دخوله مستشفى في العاصمة الرياض أول أمس الاثنين، بسبب التهاب في المرارة.

ونقلت وكالة "رويترز"، عن مصدرين سعوديين، قولهما إن "الحالة الصحية للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز مستقرة"، فيما قال مصدر ثالث إن "الملك بخير".












تعليقات