تحرك خطير لميليشيا "حزب الله" اللبناني في الكويت (فيديو)

تحرك خطير لميليشيا "حزب الله" اللبناني في الكويت (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف النائب السابق في مجلس "الأمة الكويتي"، أسامة مناور، عن تحرك خطير لميليشيا "حزب الله" اللبناني في الكويت؛ متسائلًا عن تجاهل أجهزة الاستخبارات الكويتية لذلك.

وقال "مناور" في مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع "تويتر": خلال الشهر الماضي ونتيجة العقوبات الأمريكية على النظام السوري، بدأ يتداعى، ثم هرع فزعًا له حليفة حزب اللات اللبناني".

وأضاف النائب الكويتي السابق: "قام (حزب الله) بشراء أكبر كمية من الدولارات وذهب بها لنظام الأسد المتهالك، محاولة للإبقاء عليه أطول فترة ممكنة، ولكن ذلك انعكس سلبًا على النظام الاقتصادي اللبناني؛ فانهار تمامًا".

وأشار "مناور" إلى أن بنوكًا لبنانية أعلنت إفلاسها وخرج الناس في مظاهرت بالشارع، ثم خرج حسن نصر اللات (نصرالله) زعيم حزب اللات بصورة مذلة تليق بهِ، وكان يتسول من أمريكا، الشيطان الأكبر ويطلب منه مساعدات".

وأكد ، أن مساعدة لبنان في هذا الوقت هي عبارة عن محاولة لمنع "حزب الله" من السقوط، ثم "نفاجئ بأن موقع العهد اللبناني يقول إن عباس إبراهيم ذهب للكويت واجتمع مع السلطات وسلمهم مطالب لبنان الاقتصادية".

وتساءل "مناور"، "هل تعرفون من هذا الرجل؟.. لبنان لم ترسل رئيس الوزراء، أو وزير الخارجية، أو وزير الاقتصاد، هذا الرجل هو يمثل الذراع السياسي الخارجية لحزب الله".

وختم النائب الكويتي السابق، بقوله: "ألم تقل الحكومة الكويتية أننا نمر بضائقة اقتصادية شديدة، أيؤخذ من قوت الكويتي لدعم حزب الله"، متعجبًا أن "الأمن الكويتي" لم يخبر الديوان الأميري الكويتي بحقيقة عباس إبراهيم.












تعليقات