في تطور خطير.. ملثمون يهددون بتحويل الأردن إلى "حمام دم" (فيديو)

في تطور خطير.. ملثمون يهددون بتحويل الأردن إلى "حمام دم" (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

هدَّدت مجموعة من الملثمين في الأردن بتحويل البلاد إلى "حمام دم" في حال لم تُنفِّذ السلطات الحكومية أحد مطالبهم بالإفراج عن رجل الأعمال المعتقل، أحمد الطراونة.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل في الأردن قائد المجموعة الملثمة، والتي شاركت في خيمة التضامن مع رجل الأعمال وشقيق رئيس البرلمان عاطف طراونة.

وهدَّد قائد المجموعة الملثمة والتي كانت ترتدي ملابس وأقنعة سوداء بتحويل الأردن إلى "حمام دم"، إذا واصلت السلطات الأردنية اعتقال "الطراونة" ولم تفرج عنه.

وقال الشخص الذي ظهر في الفيديو: "راح بحدود الساعة والمفروض يطلع كل البلى من مجدي الياسين، واحنا جاهزين إذا كل عسكري معه 100 طلق احنا كل واحد معه 100 مخزن يعني 10 آلاف طلقة وعندنا سلاح وكل شي".

وتدارك الشخص الملثم حديثه بالتأكيد على أنهم ليسوا خارجين عن القانون وموالين للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بقوله: "بس أحنا كلنا تحت القانون ونحن مع جلالة الملك ونحييه، وكل الأردن حبايبنا".

جدير بالذكر أن السلطان الأردنية أوقفت نقيب المقاولين الأسبق أحمد يوسف الطراونة 15 يومًا على ذمة التحقيق، ووجهت له جناية الغش في أعمال المقاولة وجنحة هدر المال العام.












تعليقات