مفاجأة.. سلطنة عمان تتفوق على الولايات المتحدة أقوى دولة العالم

مفاجأة.. سلطنة عمان تتفوق على الولايات المتحدة أقوى دولة العالم
  قراءة
الدرر الشامية:

كشفت مصادر عمانية، أن سلطنة عمان تفوقت على الولايات المتحدة الأمريكية التي تعد أقوى دولة في العالم والأكثر تقدمًا على كافة المستويات، وذلك خلال أخطر مرحلة تمر بها الدولة.

وبحسب صحيفة "الرؤية" العمانية؛ فإن سلطنة عمان تفوقت على الولايات المتحدة الأمريكية، في إيجابيات فحوصات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأظهرت أحدث إحصاءات وزارة الصحة العمانية حول فيروس كورونا المستجد أن إجمالي الفحوصات التي بلغ إجراؤها 221181 فحصًا، وأن هذه الفحوصات كشفت عن 50207 إصابات أي بنسبة 22.7%.

وتشير هذه الحسابات إلى ارتفاع نسبة الإصابات في السلطنة مقارنة بإجمالي الفحوصات، إذا ما قورنت بالنسبة في الولايات المتحدة الأمريكية، التي تسجل أعلى معدل إصابات كورونا في العالم.

وتبلغ نسبة الإصابات بين المفحوصين في أمريكا 8%، فمن بين 38 مليونًا و806 آلاف فحص، ثبت إصابة 3 ملايين و97 ألف شخص بالولايات المتحدة.

وفي السياق، ظهرت مؤشرات خطيرة تنذر بـ"كارثة" في سلطنة عمان؛ إذ سجلت البلاد خلال الـ24 ساعة الماضية، 1889 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد.

وأفادت وزارة الصحة العمانية، بأن إجمالي الحالات المصابة بالفيروس وصل إلى 53614 إصابة؛ فيما بلغ إجمالي الوفيات 244 حالة وفاة، مشيرة إلى أن إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء بلغ 34255 حالة.












تعليقات