دقت طبول الحرب.. وزير دفاع تركيا يصل ليبيا ويوجه رسالة حاسمة

دقت طبول الحرب.. وزير دفاع تركيا يصل ليبيا ويوجه رسالة حاسمة
  قراءة
الدرر الشامية:

وصل وزير وزير الدفاع التركي خلوصي آكار إلى الأراضي الليبية لتفقد أوضاع القوات التركية هناك، ووجه رسالة حاسمة للجميع بقوله "لن نتراجع عن هذا الموقف".

وتفقد وزير الدفاع التركي خلوصي آكار، الذي يزور ليبيا حاليا، سفينة "TCG Giresun" الحربية وسط البحر المتوسط، قبالة السواحل الليبية والتقى جنود بلاده في ليبيا.

وقال "آكار" في تصريحات على متن السفينة: "نقف مع إخواننا الليبيين وفق ما ينص عليه القانون الدولي والعدل ولن نتراجع عن هذا الموقف"، وذلك حسب وكالة "الأناضول".

​وكان الرئيس رجب طيب أردوغان، أعلن أمس الجمعة، وصول وزير الدفاع التركي إلى ليبيا بهدف مواصلة التعاون القائم والتنسيق الأوثق.

وأقيم حفل استقبال عسكري للوزير التركي في مطار معيتيقة الدولي، بحضور نائب وزير الدفاع الليبي صلاح الدين عبد الله النمرس، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق محمد شريف، وقائد البحرية عبد الحكيم أبو حلي وسفير تركيا لدى طرابلس وغيرهم من المسؤولين الأتراك والليبيين.

وتوجه الوزير التركي والوفد المرافق له بعد الاستقبال إلى مقر القيادة الاستشارية للتعاون الأمني​الدفاعي والتدريب، الذي أنشئ ضمن إطار الاتفاقية الموقعة بين الجانبين.












تعليقات